ماجد مرعي الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجنوم التي أسسها عام 2000 . يتمتع بخبرة 20 عامًا في إدارة أكثر من 5000 عامل وموظف. وإجمالي رأس مال الشركات للمجموعة 5 مليار جنيه مصري تقريبا

أحدث تغييرًا إيجابيًا في مجال الخدمات وإدارة المشاريع في مصر وذلك بمشروع قناة السويس الجديدة، وبوكالة أكبر شركة ألمانية لتصنيع وإنتاج السفن الحربية واليخوت الفارهة في العالم ووكالة أكبر شركات التكريك في العالم (شركة جان دى نول البلجيكية العريقة(.

حصل على درجة البكالوريوس من كلية التجارة بجامعة القاهرة في مصر. ثم درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة قناة السويس وحصل على ماجستير إدارة الأعمال في الإدارة الإستراتيجية في عام 2020 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجي والنقل البحري.

أسس شركته الخاصة التي تدعى فيوتشر لاند والتي تخصصت في مجال الأمن الصناعي والتوريدات والمناطق الحرة، ثم أسس شركة ماجنوم لوجيستيك كشركة منطقة حرة تعمل في مجال الخدمات اللوجستية والتخزين وتأجير الآلات الثقيلة.

وفي نهاية عام 2005 ، شارك في تأسيس شركة بلاتينيوم للخدمات التي كانت أول شركة خدمات موانئ في اول ميناء مصري خاص ( ميناء السخنة)

وفى عام 2015 قرر التوسع وتنمية وتنويع الأنشطة وقام بالتعاقد مع كبرى شركات الاستشارات وإعادة هيكلة الشركات و خال عام 2019 ، أعاد هيكلة شركاته إلى مجموعة ماجنوم القابضة لتضم شركات ماجنوم لوجيستيك - ماجنوم للمناجم - ماجنوم للإنشاءات – ماجنوم للصناعات الحديثة - ملينيوم للحلول الامنية المتكاملة ماجنوم العقارية، و ماجنوم دبي
للوكالات التجارية.

أنشأ أيضًا ،شركة موانئ مصر ، لتطوير وإدارة الموانئ المصرية بمواصفات عالمية، في الخطوة الأولى في صنع نموذج حديث لمجموعة من الشركات المصرية الخالصة المتخصصة في تطوير وإدارة الموانئ. وفى عام 2020 استطاع الحصول على وكالة أكبر شركات العالم في مجال صناعة وإنتاج السفن الحربية واليخوت بهدف تحقيق الاستفادة للدولة «لورسن الألمانية الفارهة» وبدء التصنيع المحلى وتطوير الصناعات البحرية في مصر، ولم تكن هذه هي الوكالة الوحيدة لشركة أجنبية جان « عملاقة فهو الوكيل الحصري أيضا لشركة في مصر وهى اكبر شركات التكريك في العالم.