أعلنت "شنايدر إلكتريك"، الشركة الرائدة في التحوّل الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، اليوم، إطلاق واجهة برمجة التطبيقات العامة الجديدة (API) للبرمجيات الخاصة بحلول منصة EcoStruxure IT Expert الرائدة المستندة إلى السحابة. وتعمل واجهة برمجة التطبيقات العامة الأولى لحلول EcoStruxure IT Expert على تمكين مزودي حلول تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين النهائيين من دمج نظام مراقبة البنية التحتية الحيوية بسلاسة في أي نظام إدارة مفضل.

وتساعد شنايدر إلكتريك من خلال إطلاق واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمنصة EcoStruxure IT Expert API، في تبسيط عمليات الإدارة على الحافة لمزودي حلول تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين النهائيين الذين يقومون بإدارة البنية التحتية الموزعة لتكنولوجيا المعلومات. وتعتمد واجهة برمجة التطبيقات الجديدة على النجاح الذي حققته منصة EcoStruxure IT Expert، أول منصة مراقبة مستضافة على مستوى القطاع، والتي لا ترتبط بمنتجات مزود محدد ومدعومة بالذكاء الاصطناعي. ومع تعزيز قدرات واجهة برمجة التطبيقات العامة الجديدة، تواصل المنصة زيادة مستوى مرونتها. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بمخزون بيانات محلي وإنشاء تطبيقات مخصصة تتفاعل مع التغييرات. ويمكن للمستخدمين من خلال الوصول المتزايد إلى بيانات موارد الطاقة والبنية التحتية، إجراء تغييرات لزيادة مستويات الكفاءة والاستدامة.

يوفر الوصول إلى البيانات عبر واجهة برمجة تطبيقات ممنصة EcoStruxure IT Expert فرصاً للنمو وتعزيز الكفاءة
وقال كيفين براون، نائب أول للرئيس لحلول منصة EcoStruxure - وحدة إدارة الطاقة في شنايدر إلكتريك: "نعمل مع شركائنا وعملائنا بطرق جديدة ومختلفة حتى يتمكنوا من الحصول على رؤى واضحة حول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركاتهم بينما تساعد في الوقت نفسه على إنشاء منظومة أكثر انفتاحاً. لقد كنا نتحدث عن إطلاق واجهة برمجة تطبيقات عامة في العام الماضي، ويوضح إعلاننا اليوم عن توفيرها هذه الواجهة لحلول منصة EcoStruxure IT Expert التزامنا المستمر بإيجاد حلول للتحديات المتعلقة بتعزيز الكفاءة والاستدامة باستخدام تقنيات الحوسبة المتطورة، إلى جانب فتح آفاق وفرص عمل جديدة للشركاء أيضاً".
ومع إضافة واجهة برمجة التطبيقات العامة، يمكن لمزودي حلول تكنولوجيا المعلومات دمج حلول منصة EcoStruxure IT بسهولة في أنظمتهم المفضلة. ومن خلال إضافة حلول المراقبة عن بعد للطاقة والبنية التحتية الحيوية إلى محفظة حلولهم، سيتمكن مزودو الحلول من تعزيز مستويات التميز وجلب المزيد من القيمة لعملائهم الذين يواجهون تحديات فيما يتعلق بتعقيدات إدارة الشبكات المتطورة.

قال واين سانت جاك، نائب رئيس الخدمات المدارة والتنفيذية في شركة ePlus: "تقدم واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بحلول منصة EcoStruxure IT Expert أدوات إضافية تستند إلى الطاقة، وتسهم في تعزيز نظامنا الحالي ببيانات إضافية لزيادة عروض القيمة ذات الصلة وإثراء التجربة النهائية للعملاء". .

الفوائد الرئيسة لواجهة برمجة التطبيقات العامة الخاصة بمنصة EcoStruxure IT Expert :
• التكامل مع حلول الطرف الثالث: يمكن دمج منصة EcoStruxure IT في أنظمتك الحالية للحد من مخاطر التوقف من خلال مراقبة الطاقة والبنى التحتية الحيوية.
• رؤية محسنة وفورية: الوصول إلى بيانات البنية التحتية الهامة من النظام المفضل لديك والحصول على رؤية شاملة لحالتها الحالية لتحديد أي إنذارات.
• اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً قائمة على البيانات: الحصول على بيانات الإنذارات والمخزون وأجهزة الاستشعار وبيانات الموقع لاتخاذ قرارات رئيسية، وفي حالة وجود شريك، قم بتقديم توصيات استباقية للعملاء.
• إعداد تقارير محسّنة: إمكانية سحب البيانات من أجهزة الطاقة والأجهزة الحساسة ونقلها إلى لوحات التحكم الحالية أو الجديدة للتمتع بالقدرة على إضافة مقاييس بمستوى دقيق من التفاصيل.

تتوفر واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمنصة EcoStruxure IT Expert في جميع الأسواق العالمية باستثناء الصين.
تستند واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بمنصة EcoStruxure IT Expert إلى مبدأ الاشتراك، يرجى التواصل مع ممثلي شركة شنايدر إلكتريك أو قم بزيارة صفحة الويب التالية EcoStruxure IT web page
توفر برمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمنصةEcoStruxure IT ، من خلال منصة مفتوحة غير مرتبطة بمنتجات مزود محدد، مستوى عالٍ من القوة والمرونة للعملاء لإدارة أجهزة البنية التحتية الحيوية بسلاسة بمفردهم أو مع شريك أو الاستعانة بمهندسي وخبراء الخدمة في شركة شنايدر إلكتريك لإدارتها نيابة عنهم.