• المجموعة تحقق زيادة 50% في المبيعات مقارنة بـ2019 وتتخطى المستهدَف بنسبة 30%
  • هيثم سمير: طرح مشروع شقق فندقية بمساحات تبدأ من 60 مترًا بالشويفات

 

تستعد مجموعة شركات “ووتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments”  لإطلاق أحدث مشروعاتها في السوق المصرية خلال معرض “سيتي سكيب مصر” المقرر إقامته 4 نوفمبر الجاري، وهو ما يعد إضافة جديدة لسلسلة المشروعات المتميزة المقدمة من المجموعة.

والمشروع عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات على 30 فدانًا بالتسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة، وتبلغ استثماراته المبدئية 5 مليارات جنيه.

وقد حققت مجموعة شركات “ووتر واي The Waterway Developments” زيادة بنسبة 50% في المبيعات التعاقدية خلال العام الجاري بالمقارنة بحجم المبيعات المحقق بالفترة ذاتها بعام 2019.

وصرح هيثم سمير -الرئيس التنفيذي لشركة “إيكوتي” إحدى الشركات التابعة لـ”The Waterway Developments”- بأن المبيعات التي تم تحقيقها خلال الأشهر الماضية شهدت زيادة عن المستهدف بنسبة 30%، ويأتي ذلك رغم حالة الهدوء التي شهدها القطاع العقاري في الربع الأول من العام الجاري نتيجة تفشي فيروس كورونا بالاضافة إلى توقف الشركة عن العمل لمدة شهرين.

وأوضح أن الطفرة البيعية تعكس قوة السوق العقارية المصرية، وكذلك تميز المنتجات العقارية التي تنفذها المجموعة والشركات التابعة لها، والخطط التسويقية التي تم وضعها بناءً على دراسات علمية دقيقة لتقديم ما يتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين.

وأضاف أن نحو 36% من قاعدة عملاء الشركة هم من الأجانب، من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ودبي.

وقدَّر المبيعات المتوقع أن تحققها مجموعة شركات “ووتر واي The Waterway Developments” نهاية العام الجاري بما بين 700 و800 مليون جنيه في حال عدم طرح مشروعات جديدة.

وأشار السيد هيثم سمير إلى تقديم عروض خاصة للشراء خلال فترة معرض “سيتي سكيب” تشمل رفع آجال السداد، فى محاولة للحفاظ على العائد الاستثمارى بفترات سداد أطول تصل إلى 10 سنوات فى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وعن الخطط التوسعية لمجموعة شركات “ووتر واي The Waterway Developments” كشف هيثم سمير عن طرح المجموعة مشروعًا مميزًا في منطقة الشويفات بمدينة القاهرة الجديدة يشمل شققًا فندقية فاخرة باجمالى 120 شقة بمساحات من 60 إلى 500 متر، وتم التعاقد مع إحدى العلامات الفندقية الكبرى لإدارة المشروع، وتُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات والمطابخ.

كما أكد اهتمام المجموعة بالتوسع في الحصول على أراضي بغرب القاهرة والمحافظات، منوها أن هناك تفكير بالدخول فى مشروعات فى العلمين الجديدة وأنه بالنسبة لأراضى الساحل الشمالى سيتم الانتهاء من تصاريحها حتى يتم طرحها للعملاء.

وتنفذ مجموعة شركات “وواتر واي The Waterway Developments” محفظة من المشروعات المميزة، ومنها “ووتر واي القاهرة الجديدة The Waterway New Cairo” الذي كان له أثر بالغ في الإسراع بوتيرة التنمية بالمنطقة، وأيضًا مشروع “ذا كابيتال واي” بالعاصمة الإدارية الجديدة، أحد أفضل المشروعات المميزة بالعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى المشروع التجاري والإداري والترفيهي 5A الذي سيضم كبريات العلامات التجارية المحلية والعالمية، وأيضًا مشروع “داون تاون” بمحافظة بورسعيد.

وعن آليات التعامل خلال فترة فيروس كورونا أفاد بأنه تم اللجوء إلى طرق مختلفة للبيع منها التركيز على آلية المبيعات عن طريق « الأون لاين» وعقد اجتماعات فى الأماكن المفتوحة