كشفت شركة مزايا للتطوير العقاري عن الطفرة الاستثمارية والعمرانية التي حققتها الشركة خلال 9 أشهر فقط من انطلاق عملها بالسوق العقاري المصري، حيث نجحت الشركة في استثمار نحو 1.5 مليار جنيه بمشروعات جديدة خلال تلك الفترة.

قال محمد علام، رئيس مجلس إدارة شركة مزايا للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت عملها بالسوق العقاري بخطة طموحة تستهدف من خلالها استثمار 4 مليارات جنيه في مشروعات عقارية متميزة خلال العام الأول من انطلاق عمل الشركة، وهي الخطة التي يجري تنفيذها بدقة وتميز.

وأضاف أن الشركة بدأت استثماراتها بإطلاق مشروعها الأول The Rook في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي كان مميزًا في كافة تفاصيله، بداية من موقعه، وطبيعة المنتج العقاري المقدم في المشروع، وكذلك آلية تسويق المشروع، حيث تم تقديم مفاهيم جديدة بالمشروع منها الإيجار الإلزامي بشكل مختلف وجديد، كما تم تقديم مفهوم عقد الإيجار ثلاثي الأطراف الذي يضمن حقوق العمل ويحقق عائدات استثمارية له.

وتابع أن الشركة قدمت مفهوم مساحات العمل المشتركة CO WORKING SPACE بشكل مختلف داخل العاصمة الإدارية في المشروع، لتستمر الشركة في البحث عن كل ما هو جديد ومميز ومختلف في مشروعاتها، ثم اطلقت الشركة مشروعين جديدين مايو الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب نجاح الشركة في طرح وتسويق مشروعها الأول في وقت قياسي.

وأوضح أن الشركة طرحت مشروع "Gemini Towers" والذي يضم برجين هما 𝗚𝗲𝗺𝗶𝗻𝗶 𝗥𝗲𝗱 & 𝗚𝗲𝗺𝗶𝗻𝗶 𝗕𝗹𝘂𝗲، ويقع المشروع بالقرب من أهم الطرق والمحاور ويبعد دقائق عن النهر الأخضر، ويضم المشروع مساحات متنوعة تم تصميمها بشكل ذكي يضمن أفضل استخدام لها وبما يحقق راحة العملاء داخل المشروع.

وأضاف محمد مصطفى، المدير التنفيذي لشركة مزايا للتطوير العقاري، أن المشروعين يقعان على مساحة 5 آلاف متر، بإجمالي استثمارات تتجاوز المليار جنيه، ونجحت الشركة في تسويق المرحلة الأولى خلال 40 يوما فقط من طرحها، وهما مشروعان تجاري إداري بارتفاع أرضي و14 دورا، وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة ومميزة بالمشروع.

وأكد أن الخطة الاستثمارية للشركة تم وضعها بناء على دراسات قوية تضمن التوسع التدريجي واقتناص الفرص الاستثمارية التي يصعب تكرارها، وقامت الشركة بإطلاق مشروعها الأول وتسويقه وفقا لخطة محددة، ثم إطلاق مشروعين آخرين.

وأشار إلى أن الشركة نجحت خلال الربع الثاني من العام الجاري في تحقيق مبيعات قوية رغم التحديات التي واجهها السوق خلال تلك الفترة من ارتفاع تكلفة المواد الخام وارتفاع الأسعار، إلا أن الشركة نجحت في مواجهة هذه التحديات وتحقيق خطتها التسويقية لمشروعاتها.