اطلقت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري اليوم "الأحد 21 مايو 2023" أحدث مشروعاتها السكنية ولأول مرة في القاهرة الجديدة باسم "V40".

يعد المشروع هو الأول لسيتي ايدج في القاهرة الجديدة، والذي يأتي ضمن استراتيجية الشركة للتوسع في كافة المناطق على مستوى الجمهورية للاستفادة من الطلب المتزايد على العقار في مصر باعتباره أحد أوجه الاستثمار الآمن، خاصة أن سيتي ايدج اختارت للمشروع شكل مميز بما يضيف الى السوق العقاري المصري، من خلال وحدات المشروع التي تتحدد في الفيلات ذات الإطلالة البانورامية على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية والبحيرات.

يقع المشروع على مساحة إجمالية قدرها 40 فدانًا منها 20 فدان للفيلات السكنية تتضمن 72 فيلا مقامة على مساحة بنائية قدرها 10 آلاف متر مربع بنسبة 12.5%، وباقي المساحة بنسبة 87.5% للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والمسطحات المائية والبحيرات الكريستالية التي تحيط بكافة جوانب المشروع.

ومن المخطط عمل مشروع إداري وتجاري وترفيهيي ضخم على مساحة الـ 20 فدانا الأخرى بمشروع V40 الذي يوفر تجربة حياتية عصرية على درجة عالية من الفخامة والرقي بمعايير جديدة للتجربة السكنية.

يقع المشروع الجديد لسيتي ايدج V40 في موقع مميز بالقاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين الشمالي وبالقرب من التسعين الجنوبي، وبجانب مؤسسات تعليمية كبيرة مثل الجامعة الامريكية وجامعة المستقبل وبالقرب من محطات المونوريل.

وقامت الشركة بالتعاون مع شركات استشارية عالمية ومحلية، عالمية مثل design international، وشركة معمار للاستشارات الهندسية، لتصميم المشروع الذي سيتم تسليم فيلاته بعد 3.5 سنوات.

قال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري، أن المشروع الجديد هو الأول للشركة في القاهرة الجديدة، والذي تستهدف سيتي ايدج من إقامته لضخ استثمارات، بإجمالي تكلفة استثمارية حوالي 10 مليار جنيه.

وأوضح أن ما حققته الشركة من مبيعات خلال الربع الأول من 2023 بلغت 5 مليارات جنيه شجعها على اتخاذ خطوة إطلاق المشروع الجديد، وذلك ضمن الخطط الطموحة لسيتي ايدج لتحقيق مبيعات خلال العام الحالي من المتوقع ان تصل الى 25 مليار جنيه بنهاية العام.

أضاف الدهان أن سوق العقارات المصري من الأسواق الجاذبة للاستثمارات بفضل الطلب المستمر على العقار باعتباره من الاستثمارات الناجحة، كما أن سيتي ايدج تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروعات تجعلها مقصداً للراغبين في اقتناء الوحدات السكنية، الإدارية، والتجارية.