كشف المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال وان للتطوير العقاري، عن انتهاء الشركة من تسويق نحو 70% من مشروع "كابيتال برايم" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أنه تم تسويق نحو 200 وحدة من إجمالي وحدات المشروع.

وأضاف أن المشروع يتضمن العديد من المزايا الاستثمارية التي تجعله محل اهتمام وإقبال من العملاء، فهو يقع بمكان مميز وغير متكرر بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مكونات المشروع التي تلقى اهتماما كبيرا من العملاء بمختلف متطلباتهم، لافتا إلى أن الشركة تقوم بتسويق المشروع وفق خطة تتضمن التدرج في تسويقه حتى انتهاء تنفيذه.

وأشار إلى أن إجمالي المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ نحو 450 مليون جنيه تسعى الشركة لتحقيقها عبر عدة آليات تسويقية.

وأوضح أن "كابيتال برايم" عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءا إداريا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترا للوحدة كما يضم المشروع جزءا طبيا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

ولفت إلى تعاقد الشركة مع شركة مكانك لإدارة الجزء الإداري بالمشروع وهو ما يعد انفرادا بالتعاقد مع أكبر مشغل للمساحات الإدارية في مصر لتقديم خدمات إدارية فندقية متكاملة لمشروع "كابيتال برايم"، مؤكدا أن شركة مكانك إحدى أفضل المشغلين للمساحات الإدارية الفندقية، وتم التعاقد معها لإدارة الجزء الإداري بشكل حصري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال إن العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات القومية التي توليها الدولة اهتماما كبيرا وتقوم بالمتابعة المستمرة لتطورات التنفيذ بها والوقوف على أي تحديات تواجه استمرار العمل في هذا المشروع العملاق، وهي العوامل التي حافظت على العاصمة الإدارية الجديدة كوجهة جاذبة للمستثمرين للتواجد بها وللأفراد للسكن بها.