قال المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة شركة «رفكو» المصرية للإنشاء والتعمير أنه تم الانتهاء من بيع المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني "الموندو" الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان.

وأضاف رئيس الشركه في تصريحات صحفيه انه تم بيع المول التجاري بالكامل خلال 5 ساعات خلال يوم الطرح وإطلاق المشروع للحجز خلال 5 ايام فقط مؤكدا انها سابقه من نوعها وبدل على أن السوق العقارى لايزال من اقوي الأسواق في منطقه الشرق ولديه قوه شرائع كبيره والعميل اصبح لديه وعي كبير في عمليه الشراء.

و أطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الثالثة من مشروع "الموندو" السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة ويبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 85 إلى 250 مترا مربعا لتلبى جميع الاحتياجات. وتبلغ نسبة المبانى فى كومباوند «الموندو» 18% فقط وحققت الشركة مبيعات 45% من إجمالى الوحدات.

واطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير فى الفترة الماضية المبادرة المجتمعية الشبابية «ابنى شقتك» التى حققت نجاحا كبيرا وفرته فى 17 مشروعا بأسعار مخفضة عن السعر السوقى بما يعادل 40% عن سعر السوق. وأوضح رامي فارس، أن المشروع يقع على مساحة 97 ألف متر، نحو 23 فداناً، بإجمالي 960 وحدة سكنية تتراوح مساحتها بين 85 و250 متراً مربعاً. وأضاف، أن رفكو حققت 45% مبيعات من المشروع حتى الآن، مشيراً إلى أن نسبة المباني بالكومباوند تمثل حوالي 18%، والباقي للبحيرات واللاند سكيب.

وأكد رامي فارس، أن خطه التوسع في الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي قائمه لا سيما بعد تطور ونمو أعمالها في مصر، عقب طرح مشروعها الأخير بالعاصمة الإدارية الجديدة كاشفاً عن افتتاح فرع للشركة في دوله الإمارات الشقيقه والايام المقبلة ستشهد الإعلان عن مشروع جديد في حي "الداون تاون" بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدث احيائها التجارية المتخصصه. .