أطلقت شركة تطوير مصر أولى مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة تحت اسم "ريفرز" على مساحة 100 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة، مما يعزز من ريادتها للسوق العقاري من خلال وضع بصمتها في شرق وغرب القاهرة وساحلي البحر الأحمر والأبيض.

وكشفت الشركة أنها تتطلع دائمًا إلى تطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاق عملها من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، كما تحرص على التواجد فى أكثر المناطق تميزاً والأعلى طلباً فى السوق، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين.

يقام مشروع تطوير مصر على مساحة 100 فدان بمدينة زايد الجديدة على طريق القاهرة - الإسكندرية االصحراوي، على مساحة بنائية تصل إلى 16% فقط من إجمالي مساحة المشروع، ليضم فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات تبدأ من 150 متر مربع، وحتى 350 متر مربع، بعدد وحدات يصل إلى حوالي 700 وحدة، حيث يتميز المشروع بتخصيص جزء كبير منه للمساحات الخضراء والمسطحات المائية؛ لتضمن لكل وحدة في المشروع إطلالة على المناظر الطبيعية والواجهات المائية عبر تصميم فريد للأنهار المتشابكة والحدائق المركزية.

يقع ريفرز في موقع متميز بقلب مدينة زايد الجديدة، على بعد 3 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولي، و 12 دقيقة من الشيخ زايد، و35 دقيقة من وسط المدينة، كما يتيح المشروع الوصول المباشر إلى محور الضبعة - روض الفرج وطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وطريق دهشور والمحور.