حققت شركة تاج مصر للتطوير 466 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من مول «Ezdan»، وكمبوند ديجويا، و«ديجويا ستريب مول» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال معرض سيتي سكيب والذي انعقد بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 وحتى 7 نوفمبر الجاري.

وقال مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن الشركة قدمت عروضا وخصومات كبيرة بالمعرض.
أضاف خليل أن الشركة قدمت من خلال Ezdan mall منتج عقاري مميز وبأسعار تنافسية خلال معرض سيتي سكيب بمقدم 10% وأقساط حتى 10سنوات، على أن يتم التسليم بعد 3 سنوات.

ويقع ezdan mall بحي السياحة والترفيه أمام فندق الماسة ومحطة المونوريل بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية.
المول تجاري بالكامل ويقام على مساحة 10.450 متر ويضم دور ارضي و 5 أدوار متكررة، ويضم 160 محل تجاري بمساحات تتراوح بين 30 : 140 متر ، وبأسعار تبدأ من 50.000 جنيه للمتر.


وطرحت تاج مصر المرحلة الثالثة من كمبوند ديجويا خلال المعرض بأسعار تبدأ من 9.000 جنيه للمتر وبمقدم 7% وتقسيط حتى 10سنوات، على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات من التعاقد.

ويقع كمبوند ديجويا " DE JOYA" بالـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة 23 فدان، باستثمارات تقدر بنحو 2 مليار جنيه.

ويضم كمبوند ديجويا 32 عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة 15.000 متر، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات في المشروع بعد 3 سنوات.

كما طرحت تاج مصر المرحلة الأولى من «ديجويا ستريب مول» بالـ R8 بالعاصمة الإدارية بواجهة 600 متر ويتكون من دورين تجاري ودور إداري، وبأسعار تبدأ من 45.000 جنيه للمتر، وبمقدم 10% وأقساط حتى 10 سنوات على أن يتم التسليم بعد 4 سنوات.

ويعد «dejoya strip mall» المول الوحيد المفتوح دون أسوار على الممشى السياحي للعاصمة الإدارية.

وأكد مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن جناح الشركة بمعرض سيتي سكيب مصر شهد إقبالا كبيرا من العملاء وإشادة كبيرة بالعروض المقدمة مؤكدا أنه يعد أهم المعارض العقارية في مصر على الإطلاق ويلقى دعما كبيرا من الدولة لتعزيز السوق العقاري المصري ودعم المشروعات الجادة.