بحضور نجوم الفن والمجتمع، وخلال حفل أحياه الفنان الكبير محمد فؤاد والفنان وائل جسار، نظمت شركة فور سيزون جروب للتنمية العقارية، احتفالية كبرى تم خلالها تكريم عدد من قيادات الشركة بعد الطفرة الكبيرة التي حققتها مبيعات مشروع "فلوريا 5" خامس مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويقام المشروع الجديد على مساحة 23 فدان بمنطقة الـ R8 بحجم استثمارات 2 مليار جنيه ومبيعات مستهدفة تبلغ 2,5 مليار جنيه.

وخلال الاحتفالية، كرم مايكل الأسيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة فورسيزون جروب، عدداً من قيادات الشركة بعد النجاح الكبير الذي تحقق عقب طرح وحدات المشروع للبيع.

وشهد الحفل تكريم كل من: رامي نبيل المدير التجاري للشركة ورشا مجدي المدير العام، وماريز عيسى مدير التعاقدات، ورشا طلعت، وهدى الروبي، وغفران حسن من فريق المبيعات.

وقال مايكل الأسيوطي، رئيس مجلس الإدارة، إن الشراكة تضم مجموعة من كبار رجال الأعمال والفن، وتهدف لتقديم فكر جديد يستحقه المواطن والمستثمر فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيراً إلى أنه مع بدء فكرة مشروع "فلوريا 5" تم وضع رؤية تقوم على تقديم الافضل من حيث الخدمات والجودة لعملاء الشركة وذلك لاستكمال مسيرة المشروعات المتميزة التي نفذتها الشركة بالتجمع الخامس، العبور، ٦ أكتوبر، والشيخ زايد.

ومن جانبه، أعرب الفنان محمد فؤاد، أحد  الشركاء في فورسيزون جروب، عن فخره بالمشروعات التنموية العملاقة التي يتم تنفيذها على أرض مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بحجم ما تحقق من إنجاز بالمشروع القومي الذي تبنته الدولة المصرية بإقامة عاصمة جديدة تستطيع أن تنافس كافة عواصم العالم المتطور.

وقال المهندس محمد تمام ، عضو مجلس إدارة شركة Archrete  Designs المصممة والمنفذة لمشروع "فلوريا 5"، إن النسبة البنائية بالمشروع لا تتجاوز 22% من مساحة الأرض و باقي المساحة مساحات خضراء من أجل حياة مريحة لعملائنا، مشيرًا إلى أنه تم التعاقد مع شركتين من أكبر الشركات في مصر وهما الشركة القائمة بالأعمال الهندسية وهي "أركريت ديزاين" والشركة المسؤولة عن الدعاية والإعلان وهي شركة "Review advertising".