افتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان معرض الاهرام العقاري أمس وسوف يستمر المعرض اربع ايام من 1 أكتوبر حتى 4 أكتوبر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وقام وزير الإسكان عاصم الجزار ورئيس مجلس إدارة الأهرام عبد المحسن سلامة بجولة تفقدية وزيارة لجناح العتال هولدينج وقام المهندس أحمد العتال رئيس مجلس الادارة  بشرح مفصل لوزير الإسكان عن مشروع باركلين العاصمة الإدارية وبعض مشروعات الشركة وخططها التوسعية فى السوق خلال الفترة المقبلة.

واشار الوزير خلال جولته التفقدية للمعرض أن هذا المعرض خطوة جيدة، ومبادرة قوية من مؤسسة الأهرام، لبعث رسالة ثقة بالاقتصاد المصري بشكل عام، والقطاع العقاري بشكل خاص، والذى بدأ يتحرك بعد أزمة كورونا، لافتا الى ان هناك بارقة أمل لعودة قوية للسوق العقارية المصرية.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن الدولة تقدم محفزات مختلفة للتمويل العقاري، لاستيعاب أكبر شريحة من فئات المختلفة، وتوفير التمويل لهم للحصول على مسكنهم الخاص، وكذا استيعاب جميع أنواع الوحدات السكنية التى تنفذها الدولة أو المطورون العقاريون، هذا بالإضافة إلى شبكات الطرق ووسائل النقل المتنوعة لتشجيع المواطنين على الانتقال للمدن الجديدة، وتسهيل الوصول إليها.