بدأت شركة ايليت هوم للإستمار العقارى تسلم 5 مشروعات بالقاهرة الجديدة وتخطط للتوسع فى المدينة بطرح عدة مشروعات جديدة الفترة المقبلة.

قال محمد عبدالرحمن مدير عام الشركة إن "ايليت هوم" تسلم 5 مشروعات قبل نهاية العام الجارى باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه قبل الموعد المحدد وهى عباره عن عمائر و فيلات منفصلة بمناطق متنوعة فى القاهرة الجديدة منها اللوتس وتمر حنة والقرنفل تقام على مساحات ما بين 600 إلى 1000 متر مربع وتضم وحدات بمساحات متنوعة ما بين ٢٠٠ إلى ٣٥٠ متر مربع.
أوضح أن الشركة تركز على التنفيذ وتسلم المشروعات تباعا وفقا للجداول الزمنية و أن القدرة على التنفيذ من أهم عوامل نجاح الشركات خلال المرحلة الحالية.
شدد على قوة المنافسة فى القاهرة الجديدة مع تواجد عدد كبير من الشركات وان التميز يتطلب توفير مواقع جيدة للمشروعات وان تكون قريبة من الخدمات الى جانب تصميم حديث يضمن استخدام جيد للمساحات والخدمات المتنوعة الى جانب التنفيذ فى المشروع.
أضاف عبدالرحمن ان الشركة تعمل حاليا على اكثر من ٢٠ مشروع تتوزع فى مناطق متعددة بمدينة القاهرة الجديدة في بيت الوطن و النرجس الجديدة و اللوتس و القرنفل فيلات و الاندلس وتطرح تباعا وفقا لحركة المبيعات فيما تسعى الشركة الى ضم عدد كبير من الاراضى الفترة المقبلة ضمن خطتها التوسعية.
اشار الى ان خطة الشركة تضمن ايضا تنمية مشروعات فى العاصمة الادارية الجديدة حيث تدرس عدد من الفرص بها الى جانب تنمية مشروعات بانشطة ادارية وتجارية فى القاهرة الجديدة مع الطلب المرتفع عليها خاصة لراغبى الاستثمار لتحقيقها عائد كبير سواء باعادة البيع او تاجيرها بعد الاستلام.
توقع ارتفاع نشاط السوق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد خفض اسعار الفائدة على الودائع الى جانب انظمة السداد الميسرة التى يقدمها المطورين