أعلنت شركة "ماونتن فيو" عن إطلاقها مشروع "بولاريس" الذي تم تطويره بالفعل باستثمارات تصل إلى 200 مليون جنيه، والذي يتزامن مع دخول الشركة مجال تطوير المشروعات العقارية ذات الاستخدامات التجارية. وتعد هذه باكورة الأعمال التجارية لماونتن فيو حيث تدشن الشركة بعد ذلك المزيد من هذه المشروعات لنفس الغرض.

في هذا الصدد، تتعاون "ماونتن فيو" مع Callison RTKL لإنشاء مشروع تجاري جديد داخل مشروع آي سيتي التجمع الخامس. كما أن لـCallison RTKL سابقة أعمال مميزة تتضمن كبرى المشروعات العالمية خاصة في دبي مثل Dubai Hills Estate Mall، وBlue Water Dubai، Deira City Center.

يحتل مشروع "بولاريس"، الذي من المقرر افتتاحه في 1 نوفمبر 2020، موقع متميز على شارع التسعين الشمالي بالقاهرة الجديدة ليصبح نقطة سهلة الوصول بالنسبة للعلامات التجارية داخل المشروع التي يصل عددها إلى 12 علامة تجارية، بالإضافة إلى ما يقرب من عشرين مساحة إدارية مختلفة. كما تتعاون "ماونتن فيو" في هذا المشروع مع شركة "KVRD” المتخصصة في مجال تطوير المشروعات التجارية والإدارية بمفهومها الشامل والعصري، والتي تضيف خبرتها في مجال مبيعات المشروعات العقارية ذات الاستخدام التجاري.

من جانبه صرح المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، " نعمل على توسيع محفظتنا للمشروعات العقارية لتقديم مشروعات متعددة الأغراض، تخدم المزيد من حاجات العملاء. كما نحرص على تقديم فكرنا المبتكر في التطوير العقاري في المشروعات التجارية بعد تمكننا من تحقيق طفرة كبيرة على مستوى المشروعات السكنية في شرق وغرب القاهرة والمشروعات الإدارية مثل مشروعنا الرائد Heartwork."

كما أشار سليمان إلى إيجابية مؤشرات الإقبال على المشروعات التجارية وذلك مع التمدد العمراني والتوسع على مستوى العاصمة وعلى حدودها مع زيادة عدد السكان وحاجتهم إلى مزيد من المشروعات الخدمية التي تضفي على تجربة المعيشة المتكاملة.