صرحت إدارة شركة سبيد ميديكال، بأنه إيمانًا منها بدورها المجتمعي فقد قامت بتكليف عيادات سبيد بتقديم خدمة علاج مرضى فيروس كورونا المستجد من ذوي الحالات البسيطة والمتوسطة في المنزل وذلك لتخفيف العبء على المستشفايات وتقديم خدمة طبية متميزة في هذه الأوقات.
ومن المقرر إطلاق الخدمة الجديدة فورًا على أن تتضمن متابعة عن طريق أساتذة واستشاريين متخصصين، وكذا المتابعة عن طريق زيارات منزلية من نواب متخصصين في مختلف مجالات الطب، فضلًا عن تقديم التحاليل والاشاعات و توفير الأدوية اللازمة من المنافذ المخصصة لها للحالات البسيطة والمتوسطة حتى تمام الشفاء. وتستهدف عيادات سبيد علاج من 500 إلى 1000 مريض خلال الشهرين القادمين.
وتستهدف سبيد ميديكال زيادة رأسمالها هذا العام إلى 220 مليون جنيه وستخصص لإستكمال الأعمال في مستشفى سبيد، بطريق الإسماعيلية الصحراوي وكذا زيادة عدد فروع معامل التحاليل إلى 110 فروع هذا العام، وإلى ٢٠٠ فرع خلال الخمسة سنوات القادمة، بجانب زيادة العيادات التخصصية إلى ٥ مراكز خلال نفس المدة.
وتعمل على استقبال أول مريض بمستشفاها الأولى قبل نهاية العام الجاري.
وتؤهل الزيادة الجديدة الشركة إلى الإنتقال من جداول بورصة النيل إلى جداول البورصة الرئيسة. ومن المعروف أن شركة سبيد ميديكال هي الشركة المصرية الوحيدة التي تغطي جميع الخدمات الطبية في كيان واحد.