كشف المهندس أحمد قدري رئيس مجلس إدارة شركة SAK للتطوير العقاري، عن ضخ 1.3 مليار جنيه فى الأعمال الإنشائية خلال العام الجاري بمشروعاتها الثلاث فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا أن الشركة تستهدف ضخ 300 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات خلال العام المقبل 2024.

وأوضح أن الشركة تنفذ ثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ انطلاقها ما بين سكني وإداري وتجاري وفندقي، وتسير مراحل الإنشاءات بالمشروعات الثلاثة  بمعدلات كبيرة جداً ووفقاً للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء ، كما تمتاز هذه المشروعات بمواقعها المتميزة والحيوية جدا التى تعزز من مكانتها الاستثمارية.

Aqar

وأشار أن الشركة قامت بتسليم المرحلتين الأولى والثانية بمشروع‎ "سوينيو Sueño" السكنى منذ أكثر من ٤ أشهر بإجمالي نسبة تسليمات بلغت 50% من وحدات المشروع، ‎وتجاوزت معدلات الإنشاء للشق السكنى داخل مشروع " سوينيو Sueño "85% وتجرى الان باقى اعمال التشطيبات واللاند سكيب للمشروع لتسليمه بالكامل بنهاية 2024.

‎وأوضح أن مشروع «ايليت Elite » فهو شراكة ما بين شركة " SAK " و" لاند مارك " عبارة عن مبنيين ادارى وتجارى وفندقى على مساحة 6 الآف متر بارتفاع أرضي و7 أدوار متكررة بالإضافة الى روف وعدد 2 بدروم جراچات بكامل المسطح.

‎وأوضح أن نسب الإنشاءات تجاوزت 75 % والانتهاء من الهيكل الخرسانى والمبانى بشكل كامل وتم التعاقد مع شركة خاصة لتشطيب الواجهات والتى تقترب من عملية التشطيب الخارجى للمبنى لبدء تسليمه للعملاء خلال الربع الثالث من عام 2024.