حصدت الشركة العربية للتكنولوجيا المالية AWT و matensa المنصة المالية الاجتماعية التابعة لها، جائزتين مرموقتين خلال مشاركة فريقها في حدثين بارزين بالعاصمة الأردن عمّان ضمن مبادرة Visa Everywhere لمنطقة المشرق العربي منذ يناير 2014.

وتنافست في مبادرة فيزا العالمية آلاف شركات التكنولوجيا المالية للفوز بتقدير Visa للحلول الأكثر ابتكارًا في مجال الدفع، كما تم اختيار AWT وMatensa من ضمن الشركات الخمس الفائزة بهذا التقدير.

Aqar

كما فازت AWT وMatensa بجائزة الطاووس Peacock لأفضل حل للمحفظة الإلكترونية خلال مشاركتها في القمة العالمية للتكنولوجيا المالية التي عقدت في عمّان أيضًا، وتم منح جائزة شخصية لـ"رمزي الصبوري"، الرئيس التنفيذي لشركة AWT كرائد في مجال الدفع الإلكتروني بمنطقة الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الشركة العربية للتكنولوجيا المالية AWT أطلقت أول منصة مالية اجتماعية MATENSA لتسليط الضوء على قدراتها المبتكرة في تطوير الحلول المالية.

تستهدف المنصة تسهيل طريقة إدارة الأفراد والمؤسسات لأموالهم، كما تضمن المنصة التواصل السلس بين العملاء والجهات التي يتعاملون معها ماليا كالمصارف والمؤسسات المالية وشركات الاتصالات وغيرها.

Aqar

وتعد MATENSA منصة مالية اجتماعية شاملة الخدمات وهي حائزة على ترخيص أيزو 27001 وترخيص مصرف لبنان كمحفظة الكترونية.