شارك المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، والمهندس رضا يوسف، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، فى حفل سفارة إستونيا بالقاهرة ، احتفالًا باليوم الوطني بمناسبة مرور 106 عاما على استقلال إستونيا.
وشهد الحفل حضور نخبة من كبار الشخصيات والسفراء والدبلوماسيين، كما التقى المهندس جرجس يوسف، والمهندس رضا يوسف، بكل من السفير أنجريد عامرسفير إستونيا بالقاهرة، والسفير نيكولاس هنري سفير الفاتيكان، وقنصل اليابان.
وتبادل جرجس يوسف أطراف الحديث حول سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتناول اللقاء طرح العديد من الأفكار والفرص الاستثمارية في مجال التطوير العقاري من خلال استثمار رجال الأعمال من إستونيا في مصر بالشراكة مع شركة نيوجرسي وأيضا من خلال توجه الشركة للاستفادة بالفرص الاستثمارية المتاحة في دولة إستونيا.
وعبر جرجس عن سعادته بالمشاركة فى احتفالية اليوم الوطني لدولة إستونيا، مؤكدا على أنها تأني فى إطار مساعي الشركة فى دعم العلاقات المصرية الأوروبية، وتعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات.
وأكد على اهتمام الشركة بملف تصدير العقار فى إطار توجه الحكومة المصرية لدعم تصدير العقار وزيادة صادرات القطاع للخارج بهدف زيادة مواردنا الدولارية وزيادة قاعدة عملاء الشركة محليا وخارجيا.
وأشار إلى أن السوق العقاري المصري يتمتع بفرص استثمارية واعدة فى ظل الطفرة العمرانية غير المسبوقة التى تشهدها البلاد سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرهم.

Aqar