قال المهندس عادل حسن رئيس شركة صرف صحى القاهرة، ان الشركة قامت بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوقيع الكشف وإجراء الفحوصات والتحاليل المخدرات على جميع الموظفين ووالعاملين بمختلف قطاعات الشركة، و ذلك فى إطار الجهود الدولة التى تقوم لمواجهة  ومكافحة المخدرات والإدمان.

وأعرب رئيس الشركة  عن سعادته  بترحيب جميع الموظفيين بالشركة وخاصة العمال الذين بادروا بإجراء فحوصات المخدرات والتى جائت أغلب نتائجها بالسالب بمعنى أنهم غير متعاطون للمخدرات .

Aqar

وأشار  إلى أنه قام مندوب من قبل صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بعمل ندوات توعوية بحجم الأضرار التى تنجم عن تعاطى المخدرات والتى أهتم بحضورها كافة الموظفيين والعامليين بمختلف قطاعات الشركة كما تم توزيع المنشورات والبورشورات الخاصة بالتوعية بمخاطر الإدمان و الأدوية التى تندرج فى جدول المخدرات.

وكان  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قد سلط الضوء على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة حيال الموظفين المتعاطين للمواد المخدرة وخاصة المسؤولين منهم عن حياة المواطنين مثل سائقي القطارات وغيرها من الوظائف الأخرى، وتطبيق قانون الخدمة المدنية.

Aqar