برو بيلدرز للمقاولات تكشف رؤيتها للعام الجديد 2021

محمد سمير
16 نوفمبر 2020

كشفت شركة برو بيلدرز المتخصصة في مجال المقاولات العامة والتطوير العقاري، عن رؤيتها الجديدة لعام 2021 والتي تتضمن تقديم كل ما هو جديد في عالم المقاولات، خاصة في أساليب تنفيذ المشروعات التي يتم اسنادها إلى الشركة خاصة في مجال المقاولات.

وقالت سارة الجندي الرئيس التنفيذي للشركة، إن برو بيلدرز تنفذ حالياً أعمال تطوير عدد من فروع البنوك الكبرى، مشيرة إلى أن هناك العديد من المشروعات التي سيتم إعلان تفاصيلها قريباً وتتولي شركة برو بيلدرز تطويرها عقب الانتهاء من توقيع العقود الخاص بها.

وأشارت، إلى أن الشركة تعتمد على استقدام معدات حديثة وتطبيق تقنيات لم يشهدها السوق المصرية من قبل، والتي يتم الاعتماد عليها في تنفيذ العديد من المناقصات المسندة إليها والتي تساهم في سرعة انجاز الأعمال الانشائية، فضلا عن دقة وجودة المنتج النهائي. يضاف إلى ذلك تولى الشركة عمليات التشطيب والتصميم للمشروعات المختلفة.
وأكدت سارة الجندي، أن الشركة ملتزمة تماماً بتسليم المشروعات المسندة إليها في المدد المحددة في العقود، حيث تتميز الشركة بكوادرها الفنية العالية، والتي تسهم في تنفيذ خطة الدولة التنموية ودفع عجلة التنمية المستدامة التي تتبناها الحكومة والقيادة السياسية. .

أخبار مرتبطة

ابحث عن