ناشد قاطنى مشروع الإسكان الاجتماعى بالحي التاسع فى العاشر من رمضان، الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتوفير كافة الخدمات المفترض توافرها بالمنطقة.

 

Aqar

وقال رضا إبراهيم أحد ساكنى مشروع الإسكان الاجتماعى بالمنطقة، إنه تم تسليم الوحدات للمواطنين منذ عام و 8 أشهر، وكانت المنطقة تفتقر لعدد من الخدمات الأساسية مثل ( مسجد – وحدة صحية – مخبز - صيدلية - وسيلة مواصلات – خدمات الاتصالات من الشركة المصرية للاتصالات وشبكات المحمول الأخري).

 

وأوضح أن المشروع مازال يفتقر لكافة الخدمات الصحية، نظراً لعدم تشغيل الوحدة الصحية بالمنطقة رغم جاهزيتها، بالإضافة إلى عدم توافر صيدلية رغم إعلان وزارة الإسكان خلال نوفمبر الماضى عن بيع أحد الوحدات التجارية لنشاط صيدلية لتوفير الأدوية للسكان.

Aqar

 

ومن ناحية أخري قال محمود على أحد سكان المنطقة إنه تعاقد مع شركة المصرية للاتصالات فرع العاشر من رمضان لإدخال خدمة التليفون الأرضى للمنطقة فى شهر يونيو 2016، و لم يتم دخول الخدمة حتى وقتنا هذا للمنطقة، ناهيك عن سوء الخدمة بالشبكات الثلاث.

 

وأكد أن هناك عدد من ساكنى المشروع توجهوا لرفع شكوى خاصة للمهندس عادل النجار رئيس جهاز المدينة، عقب رفض الجهات المختصة بتوفير تلك الخدمات، إلا أن تم رفض شكواهم من قبل أحد مسئولى الجهاز نظراً لإنشغال رئيس الجهاز باجتماعات إدارية.