أعلنت شركة بروجيت العقارية "Progate Development " عن طرح أحدث مشروعاتها كومباوند زافانى "ZAVANI"  بالعاصمة الإدارية الجديدة بمعرض سيتى سكيب مصر بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

ويقع " ZAVANI " بأرقى وأميز موقع بالمنطقة R7  بالعاصمة الإدارية الجديدة بجوار حى السفارات مباشرة بالقرب من منطقة الوزارات والحى الرئاسى والنهر الاخضر ، ويمتد " ZAVANI " على مساحة إجمالية 138 الف متر " 33 فداناً " وتطرح الشركة المشروع بنظام سداد 10 % مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات  .

Aqar

وقال  السيد مهاب فهمى الرئيس التنفيذى لشركة بروجيت العقارية , أن الشركة تستهدف من خلالZAVANI تقديم منتج عقارى مميز بأسعار ومساحات تتلاءم مع إحتياجات العملاء ويتوافر بالمشروع جميع الخدمات الرئيسية والمميزة والمسطحات الخضراء الواسعة التى تتيح لقاطنى الكومباوند أعلى مستويات الرفاهية والحياة  المتكاملة مشيراً الى ان الشركة تطرح وحدات المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من 8500 جنيه الى 12500 جنيه للمتر .

وأشار الى أن الشركة تستهدف ضخ حوالى 2 مليار جنيه  جنيه إستثمارات بالمشروع ويشتمل على 1376 وحدة سكنية بمساحات من 122 الى 320 متراً تقع بعمارات نموذج أرضى و7 أدوار ، وتستهدف الشركة بدء تسليم المشروع فى 2023 .

وأضاف أن المشروع يضم العديد من الخدمات منها مول تجارى به العديد من الماركات العالمية والمحلية ومنطقة كافيهات ومطاعم ونادى اجتماعى وصحى وحمامات سباحة  وخدمات تعليمية وصحية .

Aqar

 وأوضح أن الشركة حصلت على متر الارض بسعر حوالى 4000 جنيه ، وتتسم العاصمة الإدارية بمنافسة شرسة لتواجد أكبر عدد من شركات التطوير العقارى بها ولذلك تحرص كل شركة على إبتكار أحدث آليات التسويق والإسراع من معدلات التنفيذ لضمان تسليم الوحدات فى التوقيتات المحددة وبمواصفات أعلى من المتفق عليها مع العملاء .

وأضاف أن الشركة لديها محفظة من المشروعات المتنوعة التى تروج اليها خلال معرض سيتى سكيب وتشمل قرية The K بسهل حشيش بالغردقة وتبلغ مساحتها  100 الف متر " 25 فداناً " وتستعد الشركة لبدء الانشاءات بها فى يونيو المقبل باستثمارات مليار جنيه .

واشار الى أن المشروع يشتمل على 800 وحدة فندقية بمساحات من 50 الى 130 متر تسلم كاملة التشطيب وبالتكيفيات وتحرص الشركة من خلال المشروع على تقديم منتج مبتكر تستهدف من خلاله جذب العملاء الاجانب وسيمثلون 70 % من قاطنى المشروع  بما يسهم فى إدخال العملة الصعبة الى البلاد والتواكب مع خطة الدولة فى انجاح تصدير العقار.

ولفت الى ان الشركة تطرح ايضاً centro mall  وهو عبارة عن مبنى إدارى تجارى على مساحة 7500 متر بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس وتعتزم الشركة إفتتاح المول نهاية العام الجارى .

وتعمل Progate Development فى السوق العقارى منذ أكثر من 10 سنوات وطورت مساحات من الاراضى تعادل 50 الف متر نفذت عدد من المشروعات المتنوعة فى التجمع الخامس والشروق تم تسليمها بالكامل الى العملاء .