كشف المهندس محمد نوير، رئيس مجلس إدارة شركة ريل مارك للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروع وست مارك بإجمالي استثمارات تبلغ 750 مليون جنيه، وهو المشروع الأول للشركة بالسوق المحلية.

وأوضح أن المشروع مجمع تجاري متعدد الاستخدامات يقع على مساحة 13.7 ألف متر مربع، ومساحة بنائية تبلغ 27 ألف متر مربع، ويقع داخل مشروع جدار بمدينة السادس من أكتوبر، والمملوك لشركة إيوان للتطوير العقاري.

Aqar

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس، أن شركته تركز على تنفيذ منتج متميز لخدمة الكتلة السكانية الجديدة التي بدأت تتوافد على منطقة المشروع، بالإضافة إلى تقديم وحدة يمكن للعميل الاستثمار بها، مشيرا إلى أن المشروع يتضمن مكان انتظار يتسع ل 300 سيارة.

أوضح أن المشروع يبدأ تسليمه بحلول عام 2020 لوحدات كاملة التشطيب، كما تقدم الشركة انظمة سداد متنوعة لفترات تصل إلى 5 سنوات.

أشار محمد يونس، الرئيس التنفيذي لشركة ERA للمشروعات التجارية، أن شركته تتولى تسويق وإدارة المشروع، حيث تسعى لتنفيذ مشروع متميز بالسوق المحلية اعتمادا على دراسات سوقية لكافة المشروعات المماثلة في منطقة السادس من أكتوبر وتحديد احتياجات العملاء.

أضاف أن المشروع يتضمن مساحات إدارية تبلغ 8200 متر مربع، ومساحات تجارية إجمالية تبلغ 8 آلاف متر مربع.

وقال أن شركته تم تأسيسها العام الجاري برأسمال 100 مليون جنيه، وتعمل بالسوق بالتعاون مع شركة بيزنس مارك التابعة لمجموعة الحصان السعودية.