أعلنت مجموعة أزميل العقارية، عن ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصري، من خلال عدة مشروعات عقارية منفصلة ومينى كومباوند باستثمارات تصل إلى 600 مليو ن جنيه، فى مدينتى الشيخ زايد و6 أكتوبر.

 

Aqar

قال أحمد إبراهيم مدير القطاع التجارى وعضو مجلس الإدارة، إن الشركة بدأت فى تنفيذ 100 عمارة منفصلة على مساحة 800 مترمربع للعمارة الواحدة، و مينى كومباوند على مساحة 4 ألاف متر، بمساحات تبدأ من 140  إلى 450 مترمربع، وأسعار تترواح ما بين 4500 جنيه إلى 8000 جنيه للمتر الواحد.

 

وأوضح أن المشروعات تشمل على بدروم وأرضى و٣ متكرر وروف، ومشروعات أخرى تشمل بدروم وأرضى ودورين، نصف تشطيب وتشطيب كامل نظراً لإختلاف المشروعات، التى تتميز بقربها من مول العرب، إضافة إلى الخدمات والجامعات والطرق والمحاور الرئيسيّة والنوادي الكبرى، بمقدم يبدأ من 10% وتسهيلات حتى ١٠ سنوات.

 

وأشار «إبراهيم» أن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد وحلول استثمارية لشقق للبيع، تتوافق مع إمكانيات العملاء، وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء، بالإضافة إلى إمكانية تعديلها.

 

كما تسعى الشركة للمشاركة فى عدة معارض محلية ودولية لزيادة قاعدة العملاء لديها، و المساهمة فى نمو الاقتصاد المصرى، وتوفير العملة الصعبة من خلال المشاركة فى المعارض الدولية وبيع الوحدات للمصريين بالخارج بالعملات العربية والأجنبية.