أعلنت شركة طلعت مصطفى القابضة أن مبيعات النشاط العقاري للمجموعة حتى 31 ديسمبر 2018 قد بلغت 21.3 مليار جنيه مقابل 13.1 مليار جنيه عن الفترة المقارنة من العام المالي السابق بنسبة 62% ومقارنة بالمبيعات المستهدفه في بداية العام بمقدار 14 مليار جنيه بنسبة 52% عن المستهدف.

وأضافت في بيان للبورصة المصرية، أن ذلك يعود إلى قوة العلامة التجارية للمجموعة ولتميزها في إدارة المجتمعات العمرانية والمستوى المتميز للبنية التحتية لها، فضلًا عن تحقيق معدلات تسليم غير مسبوقة في مصر والشرق الأوسط، حيث قامت المجموعة بتسليم أكثر من 90 ألف وحدة منذ بداية نشاطها.

Aqar

وبلغت مبيعات الوحدات السكنية 18.3 مليار جنيه مقابل 9.5 مليار جنيه عن نفس الفترة من 2017 بنسبة نمو 93% مدعومة بمبيعات مشروع سيليا أحدث مشروعات المجموعة العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بلغت مبيعات مشروع سيليا منذ إطلاقه 12 مليار جنيه .

كما أن مبيعات الوحدات التجارية والإدارية سجلت 2.9 مليار جنيه خلال 2018 وهو ما يؤكد الطلب المتزايد على الوحدات التجارية والإدراية منذ 2017 وعلى قدرة المجموعة على الاستفادة من تحقق من تسلمات لوحدات سكينة خلال الفترة الماضية ووجود كثافة سكانية مناسبة في كل الرحاب ومدينتي من خلال تعظيم العوائد من مخزون الأراضي التجارية والإدارية ونمو محفظة أصول الأنشطة ذات العائد الدوري.