كشف أحمد جمال مدير عام شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن حجم استثمارات الشركة خلال العام الجاري بقيمة ٢٠٠ مليون جنيه فى عدة مشروعات بمناطق القرنفل وبيت الوطن بالتجمع الخامس.

 

Aqar

وأوضح أن الشركة تنفذ ٣ مشروعات مينى كومباوند Home Town 1, 2, 3 بتكلفة استثمارية ١٢٠ مليون جنيه على مساحة ٩٧٠٠ متر مربع بمنطقة بيت الوطن، بالاضافة إلى مشروعين بحى القرنفل، الأول على مساحة ٧٠٠ مترمربع، والثانى على مساحة ٩٠٠ مترمربع.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من بيع ٩٠% من Home Town 1, 2، من خلال شركة تسويق عقاري، حيث أن مينى كومباوند Home Town 1 تم تنفيذه على مساحة ٢٦٦٤ متر مربع بتكلفة اسثتمارية ٣٠ مليون جنيه، و مشروع Home Town 2 تم تنفيذه على مساحة ٣٦٣٠ متر مربع، بتكلفة استثمارية ٥٠ مليون جنيه.

وأطلقت الشركة خلال الفترة الراهنة أحدث مشروعاتها العقارية، مينى كومباوند Home Town 3 بالتجمع الخامس، وبتكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليون جنيه.

المشروع يتم تنفيذه على مساحة 3400 متر مربع بمنطقة بيت الوطن فى التجمع الخامس، عبارة عن 4 عمارات أرضى و3 أدوار لتضم حوالى 40وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 120 إلى 250 متر مربع؛ ويتراوح سعر المتر من 6000 إلى 7500 جنيه مصري.

وأضاف انه يتم تنفيذ المشروع بنسبة بنائية تصل إلى 50% و المساحة المتبقية خدمات عامة وترفيهية للأطفال ولاند سكيب، كما تقدم الشركة العديد من التسهيلات المتنوعة للعملاء لتلبيه احتياجاتهم.

وأكد جمال إلى ان تنفيذ مشروع مينى كومباوند Home Town 3، يأتى على غرار نجاح مشروعى Home town 1 و Home Town 2، منوها انه تم تغيير مسميات مشروعات الشركة من بروچ ١ و ٢ إلى هوم تاون ١ و ٢ لعدم حدوث اى اختلاط او تشابه بين مشروعات الشركة والشركات الاخرى.

ونوه «جمال» اعتزام شركته لتنفيذ مشروع عمراني متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مبدئية بنحو مليار جنيه، حيث من المقرر تقدم الشركة بطلب الحصول على الأرض لشركة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الأسبوع الجاري، مؤكدًا على أنه يعد فرصة استثمارية متميزة لكافة الشركاة العقارية المحلية والأجنبية.