كشفت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، النقاب عن أسعار حجز المرحلة الأولى من مشروع زد ” ZED ” في مدينة الشيخ زايد ويضم أبراج سكنية مطلة على الحديقة المركزية بالشيخ زايد.

وقالت الشركة، إن المشروع يضم وحدات تجارية و ادارية في كل برج لتوفير جميع الخدمات للسكان بمساحات تتراوح بين ٩٥م و ٢٥٠م بسعر 20,000 جنيه للمتر تشطيب فاخر.

Aqar

ويمتلك المشروع شركة Ora بالشراكة مع الحكومة وتقوم بتنفيذه أوراسكوم OCI ويعتبر المشروع سكني إداري تجاري متكامل الخدمات بمعايير عالمية ويضم مساحات خضراء ومنطقة خدمية.

الجدير بالذطر أن رجل الأعمال نجيب ساويرس طرح بيع 15 برجاً تحت مسمى "Zed" في قلب مدينة الشيخ زايد يطل على الحديقة المركزية.
وتنقسم هذه الأبراج إلى  5 أبراج مكونة من 20طابقا، سكني تجاري، ومقرر أن يتم تخصيص أول 3 أدوار بها لتصميم صالات استقبال وكلوب هاوس، ومحلات صغيرة خدمية، ومن الطابق ال4 وحتى الطابق ال 20  في تلك الأبراج فقد خصصت للوحدات السكنية، و10 أبراج تتكون من 10 طوابق، وهي وحدات سكنية فقط.
ومن المقرر أن تقوم شركة "أورا" للتطور العقاري بأعمال أبراج ساويرس الشيخ زايد، واستعانت في تصميم المشروع وعمل الماستر بلان بشركة WATG London العالمية.
و يصل سعر المتر بالأبراج التي تتكون من 20 طابقا 30000 جنيه تشطيب سوبر لوكس، وسعر المتر ب ال 10 أبراج والتي تتكون من 10 طوابق، 20000 جنيه تشطيب لوكس.