تستهدف شركة الشهاوي العقارية تحقيق 10 مليار جنيه مبيعات  لمشروعي "عين هيلز" العين السخنة و "بالي" الساحل الشمالي بنهاية تسليم المشروعين.

قال المهندس حسني الشهاوي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، إنه يتم تنفيذ مشروع "عين هيلز" علي مساحة 50 فدانًا في مرتفعات مدينة العين السخنة، ومشروع "بالي" الساحل الشمالي باجمالي مساحة 75 فدان.

أوضح أن تم البدء فى تنفيذ المشروع على أرض الواقع بداية من عام 2016، حيث تم إنهاء 90 % من تهيئة الأرض بما في ذلك أعمال الحفر والردم وبناء العديد من الوحدات، خاصة أن المشروع يرتفع عن الشارع بـ 100 متر، وأكبر عمق به 250 متر.

وأضاف العضو المنتدب ، أن أرض مشروع "عين هيلز" لها طبيعة خاصة مختلفة عن أي أرض أخرى، وذلك نظرًا لكونها فوق جبل الجلالة بالعين السخنة، ما يضفي عليها تفردًا على أراضي السوق العقارية المتعارف عليها في مصر، وتلك الطبيعة جعلت من بين الدراسات التي قامت بها الشركة، إيجاد حلول تتوافق والطبيعة البيئية للأرض.

وعن تفاصيل المشروع، قال الشهاوي: إن المشروع مكون من 500 وحدة، بـ 24 نموذجًا مختلفًا، مؤكدًا أن شركته وظفت الطبيعة الجبلية في وضع تصميمات تتلائم معها، بهدف الخروج بشكل جمالي ساحر لوحدات المشروع.

وتوقع تحقيق مبيعات بالمشروع تصل الي 3 مليار جنيه، على أن يتم تسليم 50 وحدة مطلع يوليو المقبل كمرحلة  أولي ، بنسبة 19℅ من اجمالي الوحدات، على أن تكون جاهزة للسكن فورا، علمًا بأن المشروع سيسلم بالكامل في عام 2022 القادم.

وأوضح أن الطرق صممت لكي يصل العميل بسيارته لأعلى جزء في الجبل، مع احترام خصوصية كل وحدة، كما تتمكن كافة الوحدات من رؤية البحر، إضافة إلى تصميم "قطار كهربائي" داخلي يمر بالطرق لكي يتنقل المالكين من أعلي نقطة بالجبل الي اسفل نقطة، مع توفير 7 مداخل للسيارات بواجهة علي الطريق تصل الي 800 متر بعرض الشاطئ الخاص 300 متر،بالاضافة الي حفر نفق خاص بالكومباوند يمر تحت الارض ليصل الي الشاطئ الخاص بالمشروع.

ويشمل المشروع ثلاث مناطق بها ما يقرب من 50 محلًا تجاريًا ومطاعم وصيدليات، كما تم توفير عيادة اليوم الواحد الخاصة بالإسعافات الأولية، بالاضافة الي خدمات اخري مثل احتياجات تأسيس المنزل بالكامل والتزامات الحياة اليومية من افرع بنوك وغيرها من الخدمات التي تساعد على  الإقامة الكاملة، بالاضافة الي الخدمات الترفيهية التي نقدمها للعميل داخل المشروع مثل انشاء ١١ حمام سباحة، وفندقين خمس نجوم، لملاك الداخل و المصيفين من الخارج.

أما المشروع الثاني  "بالي" الساحل الشمالي والذي يعد انطلاقة جديدة بمنطقة الضبعة بالساحل الشمالي نظرا لموقعة المتميز ، خاصة أنه يقع علي بعد 16 كيلو من طريق الضبعة الجديد القادم من القاهرة في أقل من ساعتين و يبعد أيضا عن محافظة الاسكندرية ب 180 كيلو .

قال الشهاوي أن اجمالي مساحة المشروع تبلغ 75 فدان بواجهة علي البحر 450 متر ، و عمق 723 متر مربع .

فقد حرصت الشركة في وضع تصميماتها أن تمنح الخصوصية لكل ساكن في "بالي" الساحل  بالاضافة الي أننا حرصنا علي أن يكون أكبر عدد من الوحدات تشاهد البحر لذلك تم وضع التصميم بنظام "المصاطب" بدءً من مدخل القرية وحتي أقرب نقطة للبحر لترتفع أبعد نقطة عن البحر ب 48 متر تقريبا .

كما أن 85% من الوحدات تري البحر و 15% علي البحيرات حيث تبلغ اجمالي مساحة البحيرات فدان وهي تعتبر من أكبر البحيرات بالقري المجاورة .

و أضاف الشهاوي أن 82% من مساحة المشروع مساحات خضراء و 18% مباني ليتمتع قاتني "بالي" الساحل الشمالي بمزيد من الرفاهية  .

وتابع الشهاوي أن المشروع مخطط تسليمة بالكامل عام 2023  ومستهدف تحقيق مبيعات أكثر من 7 مليار جنية خلال مراحلة المختلفة و المقسمة علي أربع مراحل بنظام تقسيط متنوعة تناسب كافة المستويات ، حيث تبدأ المساحات من 75 متر وحتي الفيلات الفاخرة .