أعلنت شركة هايد بارك للتنمية عن اطلاق  مرحلة جديدة في مشروع "هايد بارك القاهرة الجديدة" باسم"Hyde Park New Cairo Editions"، بالقرب من البوابة الرئيسية  للمشروع بشارع التسعين، وذلك خلال مشاركتها بمعرض "سيتى سكيب مصر 2019" الذى ينطلق فى الفترة من 27 إلى 30 مارس الجارى.

من جانبه فقد صرح المهندس أمين سراج، الرئيس التنفيذي لشركة هايد بارك للتنمية قائلًا: "دائما ما نحرص على تنوع الوحدات وتقديم المزيد من الخدمات في مشروعنا الرائد في القاهرة الجديدة لنناسب مختلف أذواق واحتياجات السوق. ولذلك فقد أطلقنا مرحلة جديدة في هايد بارك القاهرة الجديدة في سيتي سكيب هذا العام بإسم"Hyde Park New Cairo Editions" باستثمارات تصل إلى 275  مليون جنيه .

Aqar

وأضاف سراج " نسخة هذا العام من معرض سيتي سيب تطرح مناقشة المزيد من الفرص التي من شأنها تعزيز سوق العقارات في مصر، وذلك تعزيزًا لرؤية الدولة التي اعتبرت القطاع العقاري ركيزة أساسية للإقتصاد وإصلاحه والتي تحرص هايد بارك أن تدعمها في خطتها كمطورعقاري رائد."

كما لفت "سراج" أن المشاركة في المعارض ذات الرؤية العالمية تساعد في تطوير المنتج العقاري، وبالتالي جذب المستثمرين الأجانب إلى السوق لتطوير المزيد من المشروعات في مصر.

ويضم مشروع "Hyde Park New Cairo Editions"  وحدات بنظام "توين هاوس" بمتوسط مساحة 300 مترا على مساحة أرض كلية 350 مترا، وتشمل الوحدات ريسيبشن" "غرفة استقبال"، ومطبخ، وثلاث غرف نوم بينهم غرفة النوم الرئيسية، وغرفة للملابس"دريسينج روم" وحمام خاص، إضافة إلى غرفة وحمام خاص للخادم أو الخادمة، وغرفة للغسيل، ومنطقة منطقة تخزين.-

كما تشمل الوحدات حديقة خلفية متوسط مساحتها 80 مترا، وغرفة معيشة على السطح مع "تراس" ويمكن تحويلها إلى غرفة نوم رابعة، وفيما يخص مواعيد التسليم، أعلنت الشركة أنها ستكون بعد 3 سنوات من تاريخ التعاقد.