بدأت شركة هافانا للتطوير العقارى تنمية مشروع هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر وتخطط لتسليمه خلال عام وتستهدف تطوير حزمة من المشروعات السكنية ضمن خطتها المستقبلية .

قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى إن مشروع هافانا هيلز يقام  بمدينة السادس من اكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 160 وحدة سكنية بمساحات  من 85متر مربع وحتى 230 متر مربع إلى جانب مجموعة من الخدمات

Aqar

وتسعى للتوسع فى عدد من المشروعات فى مناطق القاهرة الجديدة و 6 اكتوبر والعبور وتمثل الشركة الزراع العقارى للاستثمارت السكنية لمؤسسها أمير حشاد الذى يرأس مجلس إدراة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.

لفت حشاد  إلى أن شركة هافانا طرحت المشروع  مبدئيا للحجز قبل 15 يوم وسوقت نحو 35%  من الوحدات خاصة أن المشروع مطروح بسعر تنافسى ونظام سداد ميسر إلى جانب المصداقية التى اكتسبتها  الشركة من عملاء شركة ويفز بالساحل والتزامها مع التنفيذ بمشروع كاربيان .

أوضح رئيس مجلس إدارة ويفز أن الشركة بدأت الإنشاءات بالمشروع ومخطط الإنتهاء منه خلال عام فى سابقة مميزة فى السوق بطرح المشروع وتسليمة خلال وقت قصير وتعتمد الشركة فى ذلك على توافر السيولة المالية للمشروع إلى جانب تنفيذة من قبل شركة الرائدة للمقاولات وهي شركة مقاولات لها باع كبير في تنفيذ العديد من المشروعات بمدن اكتوبر والاسماعلية والتجمع .

شدد على أن الإقبال على المشروع مؤشر على زيادة الطلب على الوحدات السكنية اذا طرحت بنماذج لمساحات تتوافق مع إحتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية إلى جانب الجدية والتركيز على الإنشاءت .