قال شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، إن الشركة تعتزم اطلاق المرحلة الأولى بمشروعها الجديد فى العاصمة الإدارية الجديدة مارس المقبل بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 3 مليارات جنيه.

ووقعت مجموعة شركات مرسيليا العقارية اليوم عقد تطويرمشروع عمراني متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع شركة مصر للإستثمار والتنمية، بإجمالي إيرادات مستهدفة تبلغ نحو  5 مليارات جنيه.

Aqar

وأضاف حليو، أنه جار تحديد أسعار وأنظمة السداد بتلك المرحلة وذلك وفقا للدراسات السوقية الجار اعدادها، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بتلك المرحلة عند اطلاقها بالسوق رسميًا.

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع متميز في الموقع والتصميمات وتستهدف الشركة تسويق نحو 50 % منه لعملاء بالخارج، مدفوعة بوجود مكاتب تسويقية لها في دول الخليج منذ عام 2001.

أوضح أن المشروع يقع على مساحة 42 فدان بموقع متميز بالعاصمة الإدارية ويطل على حي السفارات، ويضم 1750 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 90 و 250 م2، ومتكاملة الخدمات، موضحًا أن الأرض مملوكة لشركة مصر للإستثمار والتنمية، على أن تتولى شركته تطوير المشروع وتسويقه وفقا لما تمتكله من خبرة في السوق العقارية.