أعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقارى عن خطتها الاستثمارية المستهدفة من مشروعات مستقبلية، والتي تمثلت في توقيعها لمذكرة تتفاهم مع شركة أملاك للتمويل، والتي تتضمن العمل على تطوير مشروع عمراني على مساحة أرض تبلغ 42،676 متر مربع مملوكة لشركة أملاك مدينة نصر للاستثمار العقاري، وهي شركة مصرية بالكامل وتابعة لشركة أملاك للتمويل الإماراتية.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة المصرية، بأنه من المتوقع أن يحقق المشروع مبيعات مستهدفة تتراوح بين 10 و12 مليار جنيه، وذلك نظرا لموقع الأرض المتميز، ومن المستهدف أن يكون نموذج عمراني متكاامل يضم أبراج سكنية وإدارية ومركز تجاري مصمم وفق معايير عالمية وفندق متكامل الخدمات والمرافق.

Aqar

كما أوضخ البيان أن إدارة الشركة تدرس في الوقت الحالي عقد الشراكة ومراجعة العقد بين الشركتين، وسيتم الإفصاح عن نسب الشراكة وكافة تفاصيل التعاقد عند إنتهاء الشركتين من الدراسة والمراجعة، وموفقة مجلس الإدارة على المسودة النهائية للعقد.

كما أكدت الشركة اعتزامها على الدخول في مزايدة قطعة أرض بالساحل الشمالي مساحتها 39 فدان عن طريق إحدى الشركات التابعة وهي شركة متاح للاستثمار العقاري والسياحي، وجاري استكمال الإجراءات الخاصة بهذه المزايدة، حيث تسعى الشركة في شراء الأرض وإنشاء مشروع عمراني متكامل.

كما تستهدف الشركة ضمن خطة مشاريعها المستقبلية دراسة تنفيذ مشروعات بالعاصمة الإدارية وسفنكس وأسيوط الجديدة والعلمين الجديدة، وأن هذه المشاريع قيد الدراساات داخل الشركة، ولم يتم إتخاذ أي إجراءات في هذا الشأن.