تستهدف مجموعة شركات محمد الحداد -الرائدة في قطاع البناء والتشييد- تقديم كافة الخدمات الهندسية بالسوق المصري المحلي ضمن خطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة.

وتبنت مجموعة الحداد رؤية محددة شملت الاهتمام بتقديم خدمات هندسية متكاملة وهو ما دفع الشركة لزيادة عدد شركاتها ليصل إلى خمس شركات هندسية تعمل في مجالات الهندسة والبناء، والهندسة الكهروميكانيكية، والتطوير العقاري، والحلول الذكية والأنظمة التكنولوجيا المتكاملة، بجانب التشطيب والبناء والإمدادات.

Aqar

تقدم مجموعة الحداد من خلال شركاتها حزمة من الخدمات المتكاملة والتي تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري. وانطلاقاً من خبراتها الممتدة التي تخطت 12 عاماً في السوق المصري، وبسابقة أعمال بأكثر من 504 مشروع من مختلف المشروعات متوسطة الحجم والضخمة بين القطاع الحكومي و القطاع الخاص والبنوك وعدد من مشاريع التطوير العقاري، استطاعت المجموعة الرائدة أن توفر خدماتها عبر 27 محافظة في جمهورية مصر العربية. علاوة على ذلك، تكمن قوة وتميز مجموعة الحداد بخططها الطموحة بجانب تنوع شركاتها التي تغطي وتتخصص في صناعة البناء والعمران بكامل الأركان.

وصرح المهندس محمد الحداد، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحداد بأن التنوع والتكامل بين شركات المجموعة جعل مجموعة الحداد واحدة من أكبر الشركات الهندسية المتكاملة بالسوق المحلي نظراً لثراء وجودة خدمات شركات المجموعة.

وعن خطط التوسع بالسوق المصري قال الحداد أن مجموعة الحداد ستواصل افتتاح وتطوير شركاتها لدعم استراتيجيتها وتفرد شركات المجموعة على مدار السنوات الأخيرة، بجانب الاهتمام بتطوير خدمات الاستشارات الهندسية، والبناء والإنشاءات، وخدمات الهندسة المعمارية، والتجديدات والترميمات، والمشاريع واسعة النطاق. كما أشار الحداد بأن المجموعة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب والقيادات الشابة حيث وصل عدد موظفي المجموعة لأكثر من 1100 موظف معظمهم من الشباب المتميز وذوي الخبرات.

كما  أكد الحداد على مجهودات مجموعته الدؤوبة في تعزيز  الوعي المجتمعي وترسيخ مبدأ التعاون بين فئات المجتمع من خلال مؤسسة الحداد للأعمال الخيرية وهي مؤسسة غير هادفة للربح ولا تقبل ولا تقبل التبرعات المادية. يعد هدف المؤسسة الرئيسي هو مساعدة المجموعات الأقل حظاً في المجتمع من خلال تقديم العون للمستحقين من المديونين والغارمين وغيرهم.