تعاقدت شركة "مباني إدريس" مع مستشفي الفرسان للعيون لافتتاح فرعاً لها بقلب مجمع "أصايله الطبي" – أول وأكبر مجمع طبي متكامل بمدينة أسيوط الجديدة.

وتعد تجربة مجمع " أصايلة الطبي" خطوة رائدة جديدة لشركة "مباني إدريس" بعد نجاحها فى تقديم تجربة أنشاء أول مجتمع عمراني متكامل بقلب صعيد مصر وهو كمبوند " أصايله " والذى حفز شركات التطوير العقاري على اتخاذ خطوات التوسع بالصعيد كما ساهم فى تحقيق قيمة مضافة ورفع أسعار الأراضى بمدينة أسيوط الجديدة.

Aqar

وأكد المهندس محمد إدريس، رئيس مجلس إدارة شركة مباني إدريس، على أن الشركة تضع أهداف تقديم قيمة مضافة والمساعدة فى تنمية وتطوير المدن الجديدة فى مقدمة خططها التطويرية فتحرص مباني إدريس على تقديم قيمة وجودة للسوق العقاري وهو ما ابرزته تجاربها السابقة.

وأضاف أن مجمع " أصايله الطبي" سيسهم فى أحداث نقلة نوعية فى مستوي وشكل الخدمات الطبية بصعيد مصر فيعد أول مجمع متخصص متكامل للخدمات الطبية يضم 6 مباني على مساحة تتخطي 14 الف متر وتضم عيادات ومستشفيات ومراكز تحاليل واشعة ، ويتم التعاون مع أكبر المتخصصين والمستشفيات الكبري للعمل على تقديم أعلى مستوي من الخدمات.

وأوضح انه تم اطلاق مبنين عيادات متخصصة كذلك تم التعاقد مع مستشفي الفرسان للعيون والتى ستقدم خدماتها بقلب مجمع " أصايله الطبي " بمبنى ضخم ارتفاع بدروم وأرضي و4 أدوار وتبلغ مساحة الدور الواحد حوالى 700 متر حيث تضم مستشفي الفرسان للعيون بمجمع " أصايله الطبي" غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوي وبأحدث تقنيات.

وتقدم شركة مبانى إدريس بمجمع "أصايله الطبي" خلاصة خبراتها فى تنفيذ مشروعات طبية متكاملة حيث سبق ونفذت أحد أهم وأشهر المشروعات الطبية بمدينة الشيخ زايد وهو مجمع "رُفيدة".

سيتم تنفيذ مجمع "أصايله الطبي" بأحدث المعايير المتبعة في هذا المجال ، ولتحقيق ذلك تم الإستعانة بأكبر المكاتب الإستشارية المتخصصة في تصميم المجمعات الطبية والصحية والتي تتبع أحدث الأساليب العلمية في العمل والتي تتمتع بسابقة أعمال متميزة وقصص نجاح على مدار سنوات من العمل في المجال الطبى، ويقع كمبوند أصايله على مساحة 130 الف متر مربع ويضم 133 ڨيلا وتم بيع كامل وحدات المشروع.

ونفذت شركة مبانى إدريس سلسلة من المشروعات العقارية المميزة فى السوق المصرية وبغرب القاهرة وحرصت على انتقاء المواقع المميزة وساهمت بفضل تميز مشروعاتها فى الاسراع من التنمية بالمدن الجديدة، وضمت محفظة شركة "مباني إدريس" أكثر من 8 مشروعات بغرب القاهرة منها سلسلة مشروعات جرين 1،2،3،4،5،6 " السكنية.

وأطلقت الشركة مشروعها الجديد ”Koun "بموقع متميز برأس الحكمة بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة استمرارًا للنجاحات الكبيرة التى حققتها خلال السنوات الماضية ومشروعات تجارية وهي The Block وهو مشروع تجاري واداري ومشروع “Central Avenue” التجاري الإداري الطبي في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة ومشروعات طبية مجمع "رُفيدة" الطبي في مدينة الشيخ زايد. ومشروعات صناعية تتمثل في "المصرية للتخزين".