تسلم مبادرة "إبنى حلمك" والتى تنفذ مشروعات سكنية للعملاء بسعر التكلفة 4 مشروعات سكنية بمدينة القاهرة الجديدة العام الجارى بتكلفة 16 مليون جنيه وسوقت بسعر أقل من نظيرتها التى تطرحها الشركات العقارية بنسبة 40% .

وتقوم فكرة المبادرة على تجميع مجموعة من العملاء يقابل عدد الوحدات فى المشروع ويتم إحتساب قيمة الأرض وتكلفة الإنشاء مضاف له هامش ربح للقائمين على المبادرة مقابل الإدارة والإشراف على التنغيذ وتوزع التكلفة الإجمالية على سعر المتر فى الوحدات.

Aqar

قال أحمد الجندى مؤسس مبادرة "إبنى حلمك "إن المبادرة تخطط لتسلم 4 عمارات العام الجارى تضم 32 وحدة سكنية بمساحات ما بين 110 إلى 250 متر مربع بمدينة القاهرة الجديدة 3 منها بمنطقة الأندلس وبلغ متوسط سعر المتر ضمن المبادرة 4 الأف جنيه مقابل 7 الاف جنيه للمشروعات المجاورة التى تطورها الشركات.

لفت إلى أن المبادرة تسلم مشروع فى منطقة جاردينا بالقاهرة الجديدة وتراوح سعر المتر ما بين 1800 جنيه إلى 3100 جنيه مقابل من 5 إلى 5.5 ألف جنيه وسوق المشروعات بالكامل .

شدد على أن المبادرة تضغط أعمال التنفيذ فى المشروعات بعد الإتفاق مع العملاء على الجدول الزمنى وتسلم المشروعات التى بدائتها قبل عدة أشهر العام الجارى وأن القيمة البيعية للمشروعات تتجاوز 30 مليون جنيه فى حين حصل عليها العملاء بنحو 16 مليون جنيه .

وقال الجندى إن المبادرة أسست شركة لتتخذ شكلاً قانونياً أكثر قوة والتى تتولى شراء اﻻرض قبل الإعلان عن المشروع وادارته والاشراف على تنفيذة لحين تسليمة للعملاء مقابل الحصول على 10% من التكلفة وتسدد إلتزامتها الضريبية تجاة الدولة.

أوضح أن الشركة ضامن لنجاح المشروع و فى حال تأخر احد العملاء فى إلتزامات السداد أو عدم إكتمال العدد المطلوب تتولى تغطية المشروع ويكون العملاء شركاء فى المشروع منذ بدايته حيث يكون عقد الارض متضمنا لحصة كل عميل .