في إطار حرصها على تقديم أعلى مستوي من الخدمات لعملاءها والاهتمام بخدمات مابعد البيع ، أعلنت " لاسيرينا جروب " عن طرح مناقصة كبري على الشركات الرائدة وذلك لإدارة منتجعات" لاسيرينا " بالساحل الشمالي والعين السخنة.

و قال محمود عمر، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب، أن استراتيجية لاسيرينا جروب لاتعتمد علي بناء مشروعات فقط بل تحرص دائما على توفير القيمة المضافة وتقديم أعلى مستوي من ادارة الخدمات بما يحقق الراحة والرفاهية لعملاءها ويسهم فى رفع العائد على المشروعات بصورة دورية .

Aqar

وأضاف ان " لاسيرينا جروب " تحرص على التعاون مع كبار الشركات المتخصصة والكبري فى مجال الإدارة والخدمات والصيانة وغيرها .

وتمتلك "لاسيرينا جروب " أكبر محفظة من المشروعات الساحلية والسكنية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوي من خدمة ما بعد البيع ، وتبلغ محفظة المشروعات التى يجري تنفيذها حالياً اكثر من 15 مشروعاً .

ومن ضمن مشروعات " لاسيرينا جروب " : "لاسيرينا الساحل الشمالى " ، و" لاسيرينا بالم بيتش " و " Cape Bay" ، بالعين السخنة ،و " لافينتو " فى رأس سدر ، " ماجيستي باي " بالجلالة .

Aqar

و جدير بالذكر استمرار لاسيرينا جروب فى تحقيق أعلى معدلات تنفيذ فى مختلف مشروعاتها فى الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ ورأس سدر والقاهرة،
وحرصها علي تكثيف الأعمال الانشائية بمختلف مشروعاتها و للإسراع من تنفيذ المشروعات لضمان تسليم الوحدات للعملاء في موعدها ، وذلك على الرغم من التحديات التي يشهدها السوق العقاري والتغيرات الكبري في تكاليف التنفيذ .

وأستطاعت لاسيرينا جروب الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18 عامًا، حيث أتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والاسعار التنافسية وكذلك خدمة مابعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم.