أطلقت شركة كيو للتطوير العقاري، أحدث مشروعاتها العقارية فى الساحل الشمالي تحت اسم "كيو الساحل الشمالي - Q North Coast" باستثمارات تتجاوز 6 مليار جنيه.

يقع المشروع فى الكيلو 136 بمنطقة سيدي عبد الرحمن بمساحة إجمالية 100 فدان، ليضم 1522 وحدة متنوعة مبين الشاليهات الخدمية وفيلات تاون هاوس كاملة التشطيب ومفروشة، بالإضافة إلى فندق عالمي على مساحة 4.6 فدان يضم 240 وحدة، وكريستال لاجون على مساحة 18 ألف متر مربع.

Aqar

يضم المشروع ستريب مول بعرض 700 متر على الطريق الساحلي الرئيسي، على مساحة 34.650 متر مربع (8.5 فدان)، مكونة من 7 مباني تجارية، وجراج بسعة استيعابية تصل إلى 500 سيارة.

والجدير بالذكر أن كيو للتطوير العقاري Q Developments، تأسست عام 2016 وهي شركة مساهمة مصري وتمتلك 50% من أسهم شركة چميرا إيچبت للمقاولات، بالإضافة إلى 75% من شركة إي جي كابيتال للمقاولات و90% من شركات كيو لإدارة الأصول وكيو للاستثمار السياحي وشركة كيو أرت هاوس للأثاث.

الأمر الذى جعلها تدير استثمارات في مختلف المجالات ومنها (الاستثمار العقاري – المقاولات – الاستثمار السياحي – تجارة وتصنيع الأثاث – تملك وأدارة المولات التجارية) ويبلغ حجم استثماراتها 9 مليارات جنيه مصري.

وتضمنت الشركة في هيكلها كيانات كبرى تدعم عملها، ويأتي على رأسها وجود ذراع إنشائي قوي ومجهز وقادر على التنفيذ لكافة مشروعاتها.

في ظل الظروف الاقتصادية المتغيرة يعتبر وجود ذراع إنشائي قوي صمام أمان لأنه يمكنا من التحوط ضد تقلبات أسعار مدخلات البناء ويعطينا الأولوية في التنفيذ وفي الالتزام بجداول العمل وأيضاً التسليمات في مواعيدها .