انطلقت فعاليات الحفل الساهر الذي شارك فيه الآلاف من رواد الساحل الشمالي بقلب منطقة سيدي عبد الرحمن الخلابة وذلك على أرض "كيو نورثQ North" بالكيلو ١٣٦ بطريق الأسكندرية مرسى مطروح، وهو أحدث مشروعات "كيو للتطوير العقاري Q Developments " الساحلية.

وأحيا الحفل النجم الفنان تامر حسني الذي تفاعل مع الجمهور بأحدث أغانيه من فيلم تاج وعلى رأسها "هرمون السعادة" بالإضافة إلى باقة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره في أول حفلاته لموسم الصيف الحالي بالساحل. شارك أيضاً في الحفل رأساً من لبنان ديسكو بيروت التي مزجت الألحان الغربية والشرق أوسطية وذلك على المسرح الذي تم إعداده خصيصاً وتزويده بالشاشات والإضاءات في مزيج مبهر؛ وحضر الحفل الكثير من شخصيات المجتمع المهمة والمؤثره من رجال الأعمال ونجوم المجتمع وشركاء النجاح وشخصيات حكومية.

Aqar

وقامت "كيو للتطوير العقاري" بدعوة العديد من عملائها والمهتمين بالاستثمار في منطقة سيدي عبد الرحمن للمشاركة في هذا الحدث الفريد ورؤية موقع مشروع "كيو نورثQ North " على الطبيعة. وأعلن محمد فرج، عضو مجلس إدارة كيو للتطوير العقاري أن مشروع كيو نورث يتميز بتواجده في موقع وسطي شديد التميز بأكثر منطقة مرغوبة بالساحل الشمالي، في خليج سيدي عبد الرحمن. حيث يقع المشروع في قلب المنطقة الساخنة التي تزخر بأماكن السهر، وعلى بعد دقائق من العلمين الجديدة، والمناطق التجارية والترفيهية، وشبكة الطرق الحديثة. وأضاف فرج أن المشروع يمتاز بكونه ضمن قلة معدودة من الوجهات التي تقدم بحيرات كريستال لاجونز العالمية في الساحل الشمالي، حيث تغطي الكريستال لاجونز مساحة تقدر ب ١٨،٠٠٠ متر مربع من الممرات المائية المؤهلة للسباحة في قلب المشروع مع شاطئ رملي يقدم للساكنين والعائلات حياة جديدة بأنشطة مائية لا نهائية ورياضات بحرية واسترخاء لكافة أفراد الأسرة.

وصرح محمد فرج خلال الاحتفال أنه قد تم تصميم المخطط الأساسي لكيو نورثQ North بعناية للحفاظ على مجتمع منخفض الكثافة يتكون من وحدات ذات طابقين في معظمه ليقدم للشاغلين تجربة مريحة تدعو للاسترخاء وتتضمن وحدات مفروشة، وكاملة التشطيب بين توين هاوس وشاليهات جاهزة للمعيشة فور الاستلام، مما يقدم تجربة أجازة صيفية مريحة خالية من التعقيدات. كما أعلن فرج أن كيو للتطوير العقاري بصدد التعاقد مع إحدى العلامات الفندقية العالمية لإدارة الفندق الموجود بالمشروع بسعة تشغيلية ٢٤٠ غرفة فندقية.

وبالنسبة للوحدات التجارية والخدمية للمشروع، كشف محمد فرج أن كيو نورثQ North تضم مركز تجاري يحتل واجهة المشروع بطول ٧٠٠ متر، مباشرة على طريق الأسكندرية مطروح الساحلي. ومن المقرر أن تضم المباني السبعة المكونة للمركز التجاري خليطاً متميزاً من المنافذ التجارية، الماركات العالمية، والمطاعم المختلفة، بالإضافة إلى المكاتب في مساحة بناء كلية ٢٧،٠٠٠ متر مربع.

Aqar

جدير بالذكر أن "كيو للتطوير العقاريQ Developments " قد تأسست عام ٢٠١٦ وتمتلك محفظة عقارية تقدر ب ١،٢ مليار جنيه مصري، وهي في زيادة مستمرة من حيث القيمة السوقية والأراضي التي يتم ضمها. هذا وتمتلك "كيو للتطوير العقاري" ٥٠٪ من أسهم شركة چميرا إيچبت للمقاولات، بالإضافة إلى ٧٥٪ من شركة إي جي كابيتال و٩٠٪ من شركات كيو لإدارة الأصول وكيو للاستثمار السياحي وشركة كيو أرت هاوس، مما يجعلها تدير استثمارات في مختلف المجالات ومنها (الاستثمار العقاري – المقاولات – الاستثمار السياحي – تجارة وتصنيع الأثاث – تملك وأدارة المولات التجارية) ويبلغ حجم استثماراتها تسعة مليارات جنيه مصري.