أكد المهندس أحمد عزيز نائب مدير التطوير بشركة كونستركشن اند ديزاين «كونستك» , على ان الفترة الحالية وما تشهده من اهتمام من قبل القيادة السياسية وأجهزة الدولة بتأهيل الكوادر الشابة والاعتماد عليهم فى تولى المناصب القيادية والعمل جنبا الى جنب مع الخبرات والقيادات دفعت الشركات الكبرى نحو حذو ذلك الاتجاه ومنح الثقة فى كوادرها وتكليفهم بمناصب وادوار قيادية داخل الشركات والمزج بين الخبرات بمختلف المراحل العمرية .

واضاف ان منتدى شباب العالم والمنعقد حاليا بشرم الشيخ وحرص الدولة   على التواصل مع اجيال الشباب فى مختلف القضايا التى تمس الوطن من المناحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وغيرها يدل على تطبيق خطط تأهيل الكوادر الشابة  سريعا لتمكينها مستقبلا وخلق اجيالا جديدة من القيادات .

Aqar

وأشار الى ان كونستك انتهجت سياسات تأهيل الكوادر الشابة والاعتماد عليها للعمل بجانب الخبرات كفريق  متكامل بما ساهم فى تبنى اليات مبتكرة فى اساليب الادارة ووضع الخطط الاستراتيجية طويلة الامد التى تدفع دائما نحو تطوير الاداء واحتلال المراكز المتقدمة فى قطاع البناء والتشييد .

واشار الى ان الشركة حريصة على وضع خطط متكاملة بناء على الرؤية المشتركة بين مختلف القطاعات ويتم دراستها جيدا  قبل التطبيق العملى كما يتم تقييم الاداء والنتائج كل فترة لتعظيم الايجابيات ومعالجة السلبيات .

واضاف ان الشركة حصلت على شهادة الايزو 9001 فى جودة الأداء واتباعا للنظم والاليات وذلك منذ عام 2011 ويتم تجديدها كل 3 سنوات عقب التقييم ومراجعة اداء الشركة من قبل الجهة المناحة  لافتا الى الحرص على التواصل ايضا مع العملاء لمتابعة رضاءهم عن اداء الشركة والخدمات المقدمة وتم ادخال الية التواصل والتقييم الورقى ويتم رصد ردود العملاء ودراسة الملاحظات لتطوير الاداء .

ولفت الى انه يتم اتباع احدث الاساليب والتقنيات الهندسية والتكنولوجية منها " BIM " (النمذجه) والتى يتم من خلالها وضع تصور الكترونى لتصميم المشروع  و تسهل مهمة رصد اية اخطاء او عيوب هندسية قبل التنفيذ.