نفذت شركة كونسبت للتطوير العقارى 30% من إنشاءات المرحلة الأولى من مشروع «سيلا» بالساحل الشمالى، وتتوقع بيع المرحلتين اﻷولى والثانية بنهاية العام الجارى.

 

Aqar

قال المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها أنهت الأساسات وأجزاء من الهيكل الخرسانى لـ7 مبانٍ ضمن المرحلة الأولى من مشروع سيلا، تمثل نحو 30% من أعمال المرحلة إلى جانب التجهيزات والتسوية التى تضمنت 300 ألف متر مكعب أتربة. وتنفذ الأعمال شركة فرانكو تك للمقاوﻻت والشقيقة لـ«كونسبت»، وتخطط لتسليم المرحلة 2019.

 

أوضح أن الشركة سوقت 95% من المرحلة اﻷولى و70% من المرحلة الثانية من المشروع، وتتوقع إنهاء بيع المرحلتين، ديسمبر المقبل، من خلال المشاركة فى عدد من المعارض خارج مصر.

 

ويقام «سيلا» على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح بين 50 و120 متراً مربعاً بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل.

 

شاركت «كونسبت» فى 5 معارض منذ بداية العام، منها معرض سيتى سكيب دولة قطر مارس الماضى، ومعرض إيجى فيو دولة قطر أبريل الماضى، وأيضاً معرض النخبة فى الكويت إلى جانب معرضى «عمار يا مصر» و«النخبة» محلياً.

 

أضاف «أبوالمجد»، أن الشركة تخطط لطرح المرحلة الثالثة من المشروع منتصف العام المقبل، وتقام على مساحة 4 أفدنة، وتضم 350 وحدة مصيفية، وتبدأ تنفيذ الإنشاءات 2020، وتنتهى خلال عامين من بدء التنفيذ.

 

أشار إلى أن الشركة تدرس تنمية مشروع بالساحل على البحر مباشرة، وتتفاوض مع ملاك أراضٍ لتنميتها بالشراكة بمساحات ما بين 10 و25 فداناً على البحر مباشرة.