أطلقت شركة كاسيل للتطوير العمراني، المرحلة الثانية من مشروع كاسيل لاندمارك، ومن المنتظر تسليمها في 2022.

وقال المهندس أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة، إن استثمارات هذه المرحلة تصل إلى 550 مليون جنيه وتغطي مساحة 70000 متر مربع، و من المتوقع أن تضم 378 وحدة بمساحات تتراوح من 120 حتى 285 متر مربع.

Aqar

ويمثل التعاون مع مجموعة درة أحدث شراكات كاسيل للتطوير العمراني في السوق المحلي، حيث تلعب المجموعة دوراً رئيسياً في مشروع كاسيل لاندمارك، باعتبارها الإستشاري المشرف على الإنشاءات والتسليم والعمليات التشغيلية لهذا المشروع.

وتعليقاً على تلك الشراكة المثمرة، يقول أحمد بدر الدين، رئيس مجموعة تطوير الأعمال بمجموعة درة "إننا متحمسون للغاية للمشاركة في هذا المشروع. إنّ دورنا لا يقتصر فقط على ضمان تحقيق أهدافنا، ولكن الأهم من ذلك الاعتماد على خدماتنا المتميزة في بناء علاقة مستدامة مع عملائنا ومن بينهم كاسيل للتطوير العمراني، مع المحافظة على أعلى مستويات الجودة التي يتوقعونها من مجموعة درة".

ويؤكد المهندس أحمد منصور على مدى التزام الشركة بإقامة الشراكات البناءة، وكيف اقترن ذلك بالعلامة التجارية لكاسيل للتطوير العمراني في الأسواق التي تعمل بها، حيث يقول: "إنّ الأداء التشغيلي المتميز يمثل عنصراً هاماً للغاية في الوصول لأعلى مستويات الكفاءة التشغيلية وتحقيق الأهداف".