تعاقدت شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري مع مكتب هويدي للإشراف على تنفيذ مشروع "كارديا" بالعاصمة الإدارية ومكتب مداد لتنفيذ التصميمات الهندسية المتكاملة لمشروع strip mall & Club house ضمن مشروع كارديا.

ووقع التعاقد كل من أشرف بديع، ممثل رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، والمهندس حسين أسعد، رئيس مكتب مداد، و استاذ دكتور محمد فائق هويدي ، رئيس مجلس إدارة مكتب هويدي للاستشارات الهندسية، وذلك بحضور عدد من اعضاء مجلس الادارة بالشركات.

Aqar

أكد أشرف بديع، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، أن هذا تعاقد جديد يأتي عقب التعاقد مع شركة ماستر للمقاولات لتنفيذ أعمال مقاولات بالمرحلة الأولى في المشروع، حيث تسرع الشركة بمعدلات التنفيذ في المشروع ليتم التنفيذ في الجزء السكني بالتوازي مع تنفيذ الجزء الخدمي.
وأشار إلى أن الشركة لا تستهدف تسليم وحدات فقط ولكنها تستهدف تنفيذ مشروع متكامل، فبمجرد تسليم الوحدة للعميل يمكنه التمتع بخدمات المشروع، وهو ما يضمن انتقال الحياة للمشروع سريعًا ورفع نسبة الإشغال به، مما يحقق الهدف الأساسي للشركة وهو التنمية والتعمير.
وأضاف، أنه تم اختيار مكتب هويدي للإشراف على تنفيذ مشروع "كارديا" بالكامل، ومكتب مداد لتصميم جزء من المشروع، وهما من تثق الشركة في قدراتهما وخبراتهما ليكون لهما بصمة مميزة ليخرج المشروع بالشكل المثالي، فالشركة حريصة على التعاقد مع جميع الشركات الرائدة لتنفيذ جميع تفاصيل المشروع بأعلى معايير الجودة والتميز والإتقان.
ولفت إلى أنه تم اختيار مكتب هويدي للإشراف علي التنفيذ وذلك في إطار حرص الشركة على اتباع كافة الأصول الهندسية المتعارف عليها من حيث تواجد مكتب هندسي متخصص فى الإشراف علي التنفيذ بصفة يومية فى كل التخصصات للتأكد من أن ما يتم تنفيذه مطابق للأصول الهندسية والمواصفات التعاقدية مع مقاولي التنفيذ، بالإضافة إلى التأكد من مستوي جودة التنفيذ للوصول لصورة راقية عند انتهاء التنفيذ.
وأوضح أن مشروع "كارديا – Kardia" يقع في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني تجاري إداري متكامل الخدمات بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ5 مليارات جنيه، ويضم نادي اجتماعي مخصص للعملاء، ويقع المشروع على مساحة 22 فدانا، وتبلغ المسطحات المبنية بالمشروع حوالي 184 ألف متر مربع، ويضم المشروع 951 وحدة سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط بدء تسليم المشروع منتصف 2026.
وأكد، أن الشركة تستهدف أن تكون لاعبًا رئيسيًا في قطاع العقارات في السنوات القليلة المقبلة، حيث تمتلك محفظة متنوعة تشمل مشروعات سكنية وتجارية متعددة الاستخدامات فى العاصمة الإدارية الجديدة وهي (فيرونا – سولانو – دورادو – لافال - كارديا)، بالإضافة لمشروع سياحي في سهل حشيش بالبحر الأحمر والذي سيتم الإعلان عنه قريبًا.
من جانبه قال استاذ دكتور محمد فائق هويدي ، رئيس مجلس إدارة مكتب هويدي للاستشارات الهندسية، أن مكتبه يتمتع بخبرة طويلة تمتد لعشرات السنين فى مجال الإشراف علي التنفيذ فى السوق المصري ودول الخليج العربي، وذلك لمختلف أنواع المشروعات باختلاف أحجامها، وهي خبرة تعزز قدرة المكتب على فهم ما يحتاجه العميل وتنفيذه في المشروع.
وأوضح، أن مكتب هويدي يعد أحد المكاتب الهندسية الرائدة في مجال الاستشارات الهندسية في جمهورية مصر العربية، خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 53 عامًا وفي 12 دولة مختلفة، نجح خلالها في تصميم والإشرف على تنفيذ مشروعات كثيرة وفي عدة مجالات.
وتابع المهندس حسين أسعد، رئيس مكتب مداد، سعادته بهذا التعاون وذلك من خلال العمل مع شركة كابيتال لينك في مشروعها الرائد والفريد "كارديا" وكذلك التعاون مع مكتب هويدي، حيث سيتم تكثيف الجهود لتنفيذ الأعمال المطلوبة بأعلى معايير الجودة وبالدقة المطلوبة وفي الوقت المحدد.
ولفت إلى أن العمل في هذا الجزء المميز من مشروع "كارديا" يضيف لسابقة أعمال المكتب ويعزز من قدرته على الابتكار والإبداع في تنفيذ المهام المطلوبة، حيث من المخطط انتهاء أعمال التصميم لهذا الجزء من المشروع خلال 36 أسبوعًا.