«عنوان للتطوير» تطرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

محمد سمير
28 نوفمبر 2020

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري عن طرح باكورة أعمالها فى منطقة الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.

وقال محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة؛ إن المشروع عبارة عن مول تجاري إدارى طبى مكون من أرضى و8 أدوار؛ بمساحات تبدأ من 25 متر مربع ليضم أكثر من 165 وحدة.

وأشار أن المشروع يقع في منطقة الداون تاون على محور بن زايد مباشرة وبجوار فندق الماسة، يبعد 20 دقيقة عن القاهرة الجديدة من خلال طريق السويس و40 دقيقة من المطار الدولي الجديد.

وأوضح أن المشروع سيتم طرحه على مرحلتين؛ على أن يتم طرح المرحلة الأولى مطلع العام المقبل 2021؛ ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال العام 2024؛ منوها أن الشركة تخطط لبدء الانشاءات بالمرحلة الأولى خلال العام المقبل.

و أشار رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتطوير العقاري؛ أن الشركة سلمت أكثر من 250 وحدة سكنية بمناطق جاردنيا هايتس والمستثمرين الجنوبية واللوتس والاندلس والبنفسج.

وتقوم الشركة حالياً بتنفيذ مشروع مينى كمبوند بالمز بالحي الخامس فى بيت الوطن يتضمن 6 عمارات على مساحة فدان بإجمالي إستثمارات 100 مليون جنيه والمساحات تبدء من 135 متر مربع وتصل إلى 240 متر مربع.

بالإضافة إلى مشروع ميني كمبوند قصر النرجس بمنطقة النرجس الجديدة يطل على شارع جمال عبد الناصر الرئيسي بإجمالي إستثمارات 50 مليون؛ بمساحات تبدأ من 150 متر مربع وتصل إلى 195متر مربع.

وقامت الشركة بالتنفيذ والإشراف على 3 مبانى صناعية بمناطق العبور وبدر باستثمارات 100 مليون جنيه.

أخبار مرتبطة

ابحث عن