تتبنى شركة علامكو خطة تنموية قوية العام المقبل عبر التوسع فى تنمية مشروعات فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة والتى تروج لها بالخارج عبر معرض ثقة العقارى فى إمارة الشارقة والذى تبدأ فاعلياته نهاية الأسبوع الجارى.

قال ممدوح ابو عرب رئيس مجلس ادارة الشركة إن "علامكو" تطور مجموعة من المشروعات فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وتعرضها فى معرض ثقة بالشارقة مستهدفه بذلك المصريين العاملين بالإمارات إلى جانب الأشقاء العرب .

Aqar

أوضح أن الشركة تخطط لزيادة إستثماراتها فى منطقة بيت الوطن فى ظل الطلب المتزايد عليها والفرص الإستثمارية بها من خلال ضم مساحات جديدة لمحفظتها من الاراضى لتصل إلى 30 مشروعاً باجمالى إستثمارات نحو 400 مليون جنيه.

أضاف ابو عرب أن الشركة بدأت نشاطها فى 2007 ونمت خلال تلك الفترة مجموعة كبيرة من المشروعات وسلمت عدد كبير من الوحدات للعملاء فى مناطق الاندلس والنرجس واللوتس بالقاهرة الجديدة الى جانب مشروعات اخرى تحت الانشاء.

أشار إلى أن التسويق الخارجى أهم وسائل الشركة لبيع وحداتها وتستحوذ على نسبة كبيرة من إجمالى المبيعات وتخطط للتوسع فى الترويج بالخارج خاصة عبر المعارض العقارية وتركز على منطقة الخليج.

يقام معرض "ثقة العقارى " بارض معارض الشارقة فى الفترة من 13 الى 16 ديسمبر ويضم 30 شركة ما بين إستثمار وتسويق ومتوقع أن الشركات المشاركة بالمعرض مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.