إنتهت شركة Gates Developments، من أعمال الحفر والاستعداد لبدأ مرحلة صب الخرسانات في مشروعها المتميز Space commercial complex علي محور 26 يوليه بجوار مسجد الشرطة في الشيخ زايد، حيث يقع المشروع بموقع استراتيجى هام بمنطقة من أهم المناطق الحيوية الهامة بغرب القاهرة مما يتيح الوصول إليه بسهولة تامة من مختلف الاتجاهات وهو ما يجعله يخدم جميع المشروعات السكنية الموجودة غرب القاهرة. والمشروع يقام على مساحة 8.5 فدان وهو واحداً من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية الموجودة في الشيخ زايد.

من جانبه صرح حسن نصر الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر لمشروع “Space commercial complex” والتى تعتبر مرحلة مهمة حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، والرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولي المشروع وأعمال الحفر والاحلال ويتبعها خطوات متسارعة فى استكمال المشروع حيث تعطى مؤشر قوي للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد له مع العملاء.

Aqar

خاصة وأن الشركة متعاقدة مع Gates Con لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة، مشددا على حرص الشركة على سرعة انجاز المشروع للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء، والمساهمة بشكل فعال فى رفع معدلات التنمية والتشغيل.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة Gates Developments، أن المشروع يعد واحد من المشروعات التي تجمع ما بين الفخامة والرقى بما يتناسب مع اسلوب الحياة العصرية بفضل التصميمات المختلفة التي تظهر لأول مره في مصر التي قام بها وأشرف عليها مكتب المهندس رائف فهمي، بمساحة بنائية أجمالية تصل لحوالي 46,137 متر مربع وباستثمارات أكثر من 5 مليارات جنية، وقد بدأت بالفعل شركة Gates Con إحدي الشركات الشقيقة Gates Developments العمل الفعلي في الإنشاءات وهو ما يجعلنا على يقين بإتمام البناء، وفقا لأعلى معايير الجودة. خاصة وان Gates Con لها خبرات طويلة في السوق العقاري المصري وقامت بإنشاء العديد من المشروعات الكبرى.

وتابع حسن نصر أنه من المخطط تشغيل مشروع “Space commercial complex” في 2027 وهو الموعد المحدد في التعاقد مع العملاء، وتعمل الشركة بكامل طاقتها للتنفيذ والتسليم في الموعد المحدد وبالتعاون مع عدد من الشركات المتميزة في تنفيذ كل تفاصيل المشروع وGates Developments تعد واحدة من الشركات التي تبحث دائما عن استخدام كل ما هو جديد لتقديم منتج متميز لكسب ثقة العميل، نهدف به تقديم قيمة مضافة للسوق العقارى تضمن للعملاء استثمار جيد بسعر يتناسب مع القيمة الاستثمارية بجانب الاهتمام بالخدمات والتشغيل وتوفير كل ما هو جديد لإيماننا بأن هذه الأمور تزيد من قيمة الاستثمارات فى مشروعاتنا.

خاصة مساحات اللاند سكيب تصل لحوالي 24,592 متر مربع وهو ما يضفي حالة من الاختلاف عن المشروعات المماثلة حيث يصل إجمالي المساحة البنائية للمحلات التجارية: 8,291 وأجمالي المساحات المخصصة للمطاعم حوالي 10,985 متر مربع وأجمالي مساحات المكاتب الإدارية 20,238 وأجمالي المساحات المخصصة للعيادات الطبية حوالي 6,623 متر مربع.

مشروع " Space commercial complex" واحدًا من أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية فى غرب القاهرة خاصة وأن الشركة تعاقدت مع عدد من البراندات العالمية المتميزة لأول مرة في مصر من أجل استغلال العلامات التجارية والشراكة مع بعضهم وهذه استراتيجية جديدة للشركة تهدف إلى تسكين العملاء قبل البناء حيث يتم عمل التصميمات بناء على رغباتهم وتحديد المساحات بناء على احتياجاتهم وهم eet well توكيل مطاعم عالمي من اليونان و Wissam Sargi Beauty Lounge من اشهر عيادات التجميل في لبنان ومطاعم قرنفل اللبناني الشهيرة.

ولفت إلى أنه بالرغم من الارتفاع الكبير فى أسعار مواد البناء فقد تمكنت الشركة من توفير الخامات اللازمة لـ الاعمال الاعتيادية، وجارى التعاقد على باقي المستلزمات حرصاً على الالتزام مع العملاء بالجدول الزمنى، ومعدلات الجودة.

واستراتيجية Gates Developments ترتكز على تحقيق النمو المستدام من خلال تطوير وبناء مشروعات متنوعة، تهدف بها إلى تقديم مشروعات عقارية عالية الجودة ومبتكرة فى مصر، وتعمل على تلبية احتياجات السوق وتحسين تجربة العملاء، كما إلى توسيع محفظة المشروعات العقارية لتشمل مجموعة متنوعة من العقارات، مثل السكنية والتجارية والسياحية، ويساعدها ذلك على تقديم خيارات متعددة للعملاء والاستفادة من فرص النمو فى قطاعات مختلفة، والشركة تولى اهتمامًا كبيرًا بجودة المشروعات وتطبيق أحدث التقنيات والمعايير فى البناء والتصميم، وتسعى للابتكار فى تقديم حلول فريدة ومبتكرة لتلبية احتياجات العملاء وتحسين تجربتهم. وتدرس خلال الفترة الحالية فرص التوسع فى مناطق جغرافية جديدة، بناءً على تحليلات السوق والطلب المتوقع، واستغلال الفرص الناشئة وتوسيع قاعدة العملاء والوصول إلى أسواق جديدة.