كشف معاذ وسام الدين رئيس مجلس إدارة شركة Dubleuse، عن ضخ ما يقرب من 400 مليون جنيه فى إنشاءات مشروع District  People المنطقة الإدراية في القاهرة الجديدة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة فى تصريحات خاصة، أن مشروع District People تم طرحه مطلع العام الجاري باستثمارت تصل إلى 1.5 مليار جنيه، ويمتد على مساحة 5000 متر مربع، بمساحة بنائية إجمالية تصل إلى 20 ألف متر مربع ومن المتوقع أن يتم البدء في التسليم بمنتصف عام 2026.

Aqar

وأشار إلى أن المشروع عبارة 4 مباني منفصلة يتوسطهم بلازا كبيرة، مكون من 2 بدروم والدور الأرضي والأول تجاري، ومن الثاني إلى الخامس إداري، لتضم وحدات ومكاتب إدارية ومساحات تجارية مصممة بجودة ودقة بالغة، حيث قامت شركة وسام للهندسة المعمارية بوضع المخطط الرئيسي وتصميمات المشروع لتقدم نموذجًا استثنائياً لمثل هذه المشروعات.

وكشف عن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة فى طرح مشروع تجاري إداري جديد بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك لخلق فرص استثمارية متنوعة فى المشروعات المميزة التى تقدمها.

وأشار "وسام الدين" إلى أن الشركة تهدف إلى تقديم مفهموم جديد للمشروعات التجارية الإدارية يتواكب مع أحدث التوجهات العالمية الحديثة في هذا المجال، بدءً من اختيار موقع استراتيجي متميز له بقلب القاهرة الجديدة وكذلك التصميمات الخاصة بالمشروع والتي راعينا بها استغلال كل جزء منه وحتي المرافق والخدمات المتكاملة التي يوفرها المشروع بما يضمن تحقيق القيمة الاستثمارية التي يسعى إليها كافة المستفيدين من المشروع.