تعتزم شركة سيمفوني للتطوير العقاري اطلاق مشروع جديد في منطقة غرب القاهرة، بمدينة الشيخ زايد حيث جاري انهاء المراحل الأخيرة قبل الاطلاق الرسمي للمشروع.

قال المهندس محمد حمدي السيسي ، رئيس مجلس إدارة شركة سيمفوني للتطوير العقاري، إن المشروع سيكون رؤية جديدة للتطوير العمراني في غرب القاهرة، حيث تخطط الشركة ليكون المشروع نموذج لاستغلال موقعه المميز، ولاستغلال كافة المساحات داخل المشروع، موضحا أن الشركة تركز على أن يوفر المشروع للعملاء تجربة حياة قائمة على الرفاهية وجودة الحياة.

Aqar

وأضاف أن المشروع سيكون مجتمع عمراني متكامل تتوافر به مساحات خضراء ومسطحات مائية، مع اطلالة فريدة لكل الوحدات داخل المشروع، لافتا إلى أن المشروع تم تصميمه ليناسب كافة تطلعات واحلام العملاء المستهدفين.

وأشار إلى أن المشروع يقع في مكان مميز في منطقة غرب القاهرة، وبالقرب من المحاور والطرق المركزية التي تربط المشروع بكافة المدن الجديدة المجاورة، كما تم مراعاة كافة التفاصيل التي توفر حياة فريدة وغير تقليدية للعملاء.

وتابع أن شركة ‎سيمفوني للتطوير العقاري هي نتاج تعاون شركتي الفجر وسينرجي للتطوير العقاري، وذلك بما تمتلكه شركة الفجر من تاريخ عريق و ممتد لأكثر من 20 عام في مجال المقاولات العامة والعزل الحراري حيث تعتبر من كبرى الشركات الرائدة في مجال العزل الحراري، بالإضافة لما تمتلكه شركة سينرجي للتطوير العقاري من نجاح في فترة قصيرة من دخولها السوق العقاري.