«رويال وان» تطرح مشروع «كابيتال برايم» على مساحة 6 آلاف متر بالعاصمة الإدارية

البوابة العقارية
23 يونيو 2020

طرحت شركة “رويال وان للتطوير العقاري”، مشروعها “كابيتال برايم” على مساحة 6 آلاف متر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال ساهر مجدي، مدير القطاع التجاري بشركة “رويال وان”، إن المشروع متعدد الأنشطة حيث يضم وحدات بنشاط (إداري فندقي -تجاري-طبي-سكني فندقي)، ويقام على مساحة إجمالية 6 آلاف متر مربع ومساحة بيعية تبلغ نحو 11 ألف متر، ومكون من دور أراضي و5 أدوار.

وأوضح أن الجزء التجاري بالمشروع يضم 41 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 39 مترا، وتبلغ المساحة البنائية للجزء التجاري نحو 4342 مترا كما يضم المشروع جزءا طبيا بإجمالي 36 وحدة بمساحة بنائية تبلغ 2995 م بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة.

وأشار إلى أن المشروع يضم جزءا إداريا بإجمالي 17 وحدة بمساحة بنائية تبلغ 3644 مترا بمساحات تبدأ من 89 مترا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، مؤكدا على الموقع المميز للمشروع بمنطقة MU23 بالقرب من محور الأمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.

وأضاف محمد رمضان، مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن مشروع كابيتال برايم يضم عدة مزايا أبرزها ساحة أعمال متكاملة، وموقع مميز بمنطقة MU23 بين أكبر كثافتين سكنيتين R2 &R3 مما يجعل الوحدة ذات ضمان استثماري مدى الحياة للعميل، بالإضافة إلى تضمن الجزء الطبي على إدارة متكاملة.

ونوه بالتعاقد مع أحد أفضل المشغلين لإدارة الجزء الإداري بالمشروع لضمان جودة مميزة للتشغيل، وهي شركة مكانك والمتخصصة في تشغيل المساحات المكتبية والحاصلة على شهادة الأيزو، موضحا أن الجزء الإداري للمشروع سيكون أول جزء يضم مكاتب إدارية فندقية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أما الجزء التجاري، فقال تامر سعيد، مدير التسويق والعلاقات العامة بالشركة، إن النشاط التجاري سيكون وسط أكبر العلامات التجارية العالمية ويوفر نظام الفرانشايز، وتعد “البلاك كريستال” أيقونة مميزة بالمشروع ويطل عليها المشروع بالكامل، كما تقدم الشركة أنظمة سداد مميزة للمشروع.

وأضاف أن الشركة تقدم أنظمة سداد تصل لـ7 سنوات ومقدم يبدأ من 10 % ويتم تشطيب الوحدات الطبية والإدارية سوبر لوكس، ويعد المشروع أول مبنى إداري بإدارة فندقية وله ساحة اجتماعات خارجية، ويعتمد بنسبة كبيرة على الطاقة الشمسية لتوليد جزء من طاقة المشروع، بالإضافة لساحة انتظار وصالة رياضية، وقاعة اجتماعات ومنطقة ألعاب للأطفال ومنطقة ترفيهية.

وأوضح أن المشروع يضم مداخل متعددة وتكييف مركزي وأماكن انتظار ونقطة وصول وصيانة وإدارة متكاملة للمبنى، ونظاما أمنيا لمدة 24 ساعة، ونظام تشغيل كاملا للمبنى موفرا للطاقة.

أخبار مرتبطة

ابحث عن