تشارك شركة رؤية للتطوير العقاري في الدورة الثانية عشر لمعرض Nile Property Expo بالرياض والذي يُعدّ من أبرز الأحداث العقارية في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه المشاركة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية التي تهدف الي جذب الاستثمارات الأجنبية عن طريق المشاركة في المعارض الخارجية وعرض مشروعاتها المتميزة وتشجيع المستثمرين العرب والمصريين المقيمين في دول الخليج علي شراء العقارات في مصر وذلك تحقيقا لخطط الدولة الرامية الي تشجيع التصدير العقاري ذلك في إطار التزامات الشركة المتواصلة بتقديم مشاريع فريدة ومبتكرة في قطاع التطوير العقاري.

Aqar

تعتبر مشاركة شركة رؤية للتطوير العقاري في معرض Nile Property Expo بالرياض فرصة مثالية لعرض مشروعاتها العقارية الرائدة، ولتقديم فرص استثمارية متميزة لجمهور المهتمين بقطاع العقارات في المملكة العربية السعودية وكذلك المصرين المقيمين في المملكة مع توفير مجموعة متنوعة من العروض المتميزة والخصومات الكبيرة التي تقدمها الشركة لأول مره على مشروعاتها المختلفة وتأتي هذه المشاركة كجزء من استراتيجية الشركة الشاملة لتوسيع نطاق عملياتها وزيادة وعي الجمهور بمشاريعها العقارية الرائدة وتعزيز الفرص الاستثمارية المتاحة.

منذ تأسيسها، حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري على تقديم مشاريع عقارية مبتكرة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، وتعكس رؤية شاملة للتطور والنمو في قطاع العقارات وبفضل استراتيجيتها المتطورة والمبتكرة، استطاعت الشركة بناء سمعتها كواحدة من أبرز الشركات في المنطقة التي تتمتع بالمصداقية والجودة في تقديم الخدمات العقارية.

وقد أكد المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري أن المشاركة في معرض Nile Property Expo بالرياض فرصة ممتازة لعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي قامت بها الشركة، بدءًا من المشاريع السكنية الفاخرة إلى المشاريع التجارية ذات الطابع الابتكاري.

Aqar

وكذلك توسيع قاعدة العملاء بالتفاعل المباشر مع الجمهور وتقديم الحلول العقارية المناسبة لهم والمساهمة الفعالة في تعزيز جهود الدولة في تصدير العقار وتسويق مشاريعها للمستثمرين المحتملين في الخارج، خاصة العرب والمصريين العاملين في دول الخليج. وتعتزم شركة رؤية للتطوير العقاري إطلاق مجموعة من الفعاليات والأنشطة التفاعلية خلال فترة المعرض، من بينها عروض تقديمية عن المشاريع الحالية والمستقبلية وجلسات استشارية فردية للعملاء المهتمين.

واستكمل المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي لشركة رؤية للتطوير العقاري قائلا أن الشركة تشارك بعدد من مشروعاتها في المعرض منها مشروع " The Big Business District “ بالقاهرة الجديدة وهو مشروع متعدد الاستخدامات جارى اطلاق المرحلة الأولي منه وهي Cluster 1 عبارة عن وحدات تجارية إدارية وعيادات طبية علي مساحة تقدر بحوالي 38,184 متر مربع وتصل المساحة البنائية فيه حوالي 90،500 متر مربع، تضم وحدات تجارية وإدارية وفندقية بمساحات مختلفة، في التجمع الخامس بواجهة تصل لحوالي 535 متر علي الطريق الدائري.

كما تشارك الشركة بمشروع Telal Shores El Sokhnaوالذي يوفر مجموعة من الوحدات السكنية تبلغ مساحة الواجهة الشاطئية للمشروع حوالي 500 متر مربع وهو ملاذ ساحر بمياهه الكريستالية والشاطئ الطبيعي، ويوفر تجربة معيشية متناغمة على مساحة إجمالية تبلغ 80 فدانًا ويقع المشروع على بعد 10 دقائق من مدينة الجلالة، وبحيرة قابلة للسباحة بمساحة 16800 متر مربع.

ومشروع Telal East New Cairoوالذي يقع على مساحة 184 فدانًا وهو مزيجًا من الوحدات السكنية والمساحات التجارية ومساحات البيع بالتجزئة وفندق تتمتع بإطلالة خلابة دائمة على بحيرة كريستالية، يمتد المشروع المتكامل والمتعدد الاستخدامات على مساحة 772,800 متر مربع من المساحات المفتوحة و1,218 وحدة، ويقع في موقع متميز على طول الطريق الدائري الأوسط وبين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

ومشروع The Hills New Cairo الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وعلى بعد مسافة قصيرة من الطريق الدائري الذي يربطه بمجموعة من المناطق الحيوية بالقاهرة. ويوفر The Hills مجموعة مختارة متميزة من 413 منزلاً على مساحة أرض تبلغ 135,000 متر مربع مع إطلالات بانوراميه خلابة على الحديقة الحجرية، يوفر بها أسلوب حياة من الفخامة والراحة والخصوصية.

وفي النهاية ادعو جميع الزوار والمهتمين لزيارة جناحنا في معرض Nile Property Expo بالرياض والتعرف عن كثب على مشاريعنا والفرص الاستثمارية المتاحة. نحن متأكدون من أن هذا المعرض سيكون مناسبة مثمرة لنا لتحقيق أهدافنا وبناء علاقات جديدة مع عملائنا المحترمين.

وتأتي مشاركة رؤية للتطوير العقاري في الدورة الثانية عشر لمعرض Nile Property Expo بالرياض تتويجاً للنجاح الكبير الذي حققته في الفترة السابقة والتي تمكنت خلالهم ان تصبح واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في مصر، لأنها تمكنت من وضع بصمتها الخاصة في جميع المناطق الاستراتيجية للتطوير العقاري في مصر، والشركة تؤكد دائما على التزامها التام بمواصلة الابتكار وتقديم مشروعات استثمارية تلبي تطلعات العملاء وتسهم في تطوير ورفاهية المجتمعات.