تستعد شركه "ديار المدينة" بالمملكة العربية السعودية، لافتتاح أول فروعها بالسوق المصرى الاسبوع  المقبل ،حيث انتهت المجموعة من كافة الإجراءات المتعلقة بالتراخيص الخاصة  بتأسيس  الوكالة الخاصة بها فى مصر .

 

Aqar

قال الشيخ سعيد مكى رئيس مجلس ادارة الشركة، إن المجموعة حددت خطتها التوسعية للدخول فى أسواق جديدة، يأتى على رأسها "السوق المصري" الذى يُعد أفضل أسواق المنطقة وأكثرها استقراراً، وذلك من خلال الدراسات التى أجرتها الشركة كشفت عن وجود فرص نمو كبيرة بالسوق المصرى الذى يعد من أهم الأسواق التى من المتوقع أن تحقق معدلات نمو قياسية خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح "مكى زيادة الحصة السوقية والتسهيل على الشركات السياحية المصرية العاملة بمجال الحج والعمرة من أهم أهداف افتتاح الشركة برفعها الجديد بمصر، منوهاً أن الشركة تخطط لمضاعفة طاقتها الفندقية  من ١٥٠٠ غرفة إلى ٣٠٠٠ غرفة بالتزامن مع بدء موسم الحج القادم.

 

وكشف مكى عن انتهاء المجموعة من  تاسيس "وكالة سعيد مكى"  لخدمات المعتمرين بالقاهرة، وهو ما سيسهل من عمل شركات السياحة المصرية خاصة فيما يتعلق بإصدار التاشيرات ونقل المعتمرين، لافتًا إلى أن المجموعة بصدد  الانتهاء من ابرام عقود اداره وتشغيل الفنادق فئه الأربع والخمس نجوم المملوكة لها .

 

وأشار مكى إلى أن الاسبوع الحالى سيشهد السوق المصرى الاعلان عن افتتاح فرع الشركه بأحد فنادق القاهرة الشهيرة بمشاركة عدد كبير من رؤساء الشركات المصرية العاملة فى مجال السياحة  بالقاهره اضافة الى الغرفة المصرية لشركات السياحة.

 

الجدير بالذكر أن شركه ديار المدينه هى شركه مملوكة للشيخ سعيد مكى بالمملكة العربية السعودية وهى تمتلك سبع فنادق بالمدينة المنورة على بعد خطوات من الحرم المدنى الشريف والمسجد النبوى والتى تتميز بخدمتها الفندقية ذات الطابع الخاص بطاقة استعابية ١٥٠٠ غرفة فندقية.