أطلقت شركة ثمار العقارية نظام نادى الاجازات والذى يتيح للمشتركين به الإقامة أسبوعين سنوياً خلال فترة الصيف فى الساحل الشمالى ومرسى مطروح.

 

Aqar

قال طارق خيرى مدير تسويق ثمار إن مدة النظام 59 عاماً وتعد الأطول مقارنه بباقى المدد الزمنية للأنظمة المشابهة إلى جانب إمكانية إستبدال أحد الأسبوعين بين 18 فندق تم التعاقد معهم فى 6 محافظات.

 

أشار إلى أن الإقامة تتوزع بين مشروع ذا فيو بمرسى مطروح المملوك للشركة والذى يضم فندق سياحى إلى جانب وحدات فندقية ومشروع بلو بيرل العلمين الذى تطورة الشركة بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالى ويضم وحدات فندقية.

 

يقام مشروع "بلو بيرل العلمين" على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى تضم المرحلة الاولى منه 250 وحدة بمساحات ما بين 50 و70 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها .

 

وافتتحت الشركة فندق سياحى فى مشروع ذا فيو بمرسى مطروح وتجهيز لإنشاءات المرحلة الثانية وتضم 180 وحدة بمساحات ما بين 50 و80 متراً مربعاً ، وتسلم نهاية العام المقبل.

 

أوضح خيرى أن فترة إستغلال الوحدات تبدأ من إبريل وحتى اكتوبر من كل عام لعدد 6 افراد وتبلغ قيمة العرض 77 ألف جنيه بمقدم 10 الاف جنيه والباقى على 30 شهر .

 

أضاف أن النظام يتيح للعميل حق تغير او استبدال أحد الاسبوعين في فنادق ضمن الأماكن المعروضة في نادي الاجازات وهي (الغردقة- شرم الشيخ- دهب-مرسي علم- العين السخنة- رأس سدر الى جانب تقديم خصم خاص لعملاء نادي الاجازات في الفنادق المتعاقد معها طوال العام